الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيلاء سبت تُفاجئ الجمهور بعدم توقعها العمل ممثلة.. وهكذا دافعت عن المهنة

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 10:23 م
شيلاء سبت
شيلاء سبت

فاجأت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، جمهورها بحديث عن عدم توقعها العمل كممثلة، وذلك في معرض حديثها عن عدم عمل البعض بالشهادة الجامعية التي يحصلون عليها وهو الأمر الذي حدث معها، لافتة إلى أنها لم تعمل بشهادتها، معقبة: "ما توقعت إني أصير ممثلة".


وأضافت شيلاء سبت، في مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" إن شهادتها لبس لها علاقة بعملها في التمثيل، متابعة أن استخفاف البعض من نجاحات الآخرين لا يجعل البعض يتأثر فالوصول إلى نقطة نجاح ما يعد إنجازاً ولا يمكن أن يتأثر البعض بحديث الآخرين.


وتابعت، أنها عندما أصبحت فنانة مشهورة ويعرفها الجمهور ارتفع سقف طموحها عاماً بعد آخر على الرغم من وجود حروب عدة في المجال الفني والتعب الذي يعانيه الفنانين في عملها، مردفة: "فيني روح التحدي وإني أوصل لشيء أكثر ودائماً أقول مستحيل ما أصل للشيء اللي أبيه".


وعن السبب وراء حديث شيلاء سبت، في هذا الأمر هو عدم وجود موقف ما حدث معها ولكن تعليقات البعض من الجمهور الذين يعترضون على تكريم نجوم الفن من جانب بعض المؤسسات التي تمنحهم التكريمات هو السبب وراء ذلك كون التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تقلل من شأن النجوم وما يعانونه في المهنة.





ودافعت شيلاء سبت، عن مهنة الفن بشكل عام قائلة إن البعض يتساءل ما الذي قدمه الفنانين، مستطردة: "الفنانين قدموا لكم الترفيه كلكم تتابعون التمثيل والبرامج والأغاني وهذه ترفع عنكم وخلاف الترفيه يوجد واقع نعم ليس كل الواقع عن الناس ولكن القصة لها رسالة".


وواصلت حديثها قائلة إن الفن ينقل صورة عن السياحة وهو ما حدث عندما نقلت لنا مصر الصورة عن الأهرامات والسياحة هناك، ناهيكم عن السياحة الخليجية، مبينة: "الأغاني توصلكم إحساس فلا تستخفون بأي وظيفة لأي إنسان الفنانين ربنا عطاهم موهبة ويحققون الحلم الذي تتمنونه في الأعمال الفنية".


اقرأ أيضًا..

بسبب «نمت ننة».. روبي تقود نبيلة عبيد إلى صدارة جوجل


ads