الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"إليسا" وموقف محرج من حفل كازينو لبنان

الأحد 31/يوليه/2022 - 02:06 م
هير نيوز


تصدرت إليسا التريند على تويتر بعد حفلها الذي أقيم أمس في كازينو لبنان والذي لم يحدث منذ ثلاث سنوات؛ بسبب الظروف الصعبة التي كانت تمر بها البلد، وكانت إليسا متحمسة جدًّا لهذا الحفل، فنشرت تغريدة لها عبر تويتر قبل الحفل قائلةً: "متحمسة للغاية لأولى حفلاتى في لبنان الليلة بعد ثلاث سنوات من الاضطرابات، سوف أغني من أعماق قلبي الليلة لبلدي المحبوب وجمهوري الرائع".




موقف محرج في الحفل


ولكن تم تداول فيديو لها أيضاً من مستخدمي موقع تويتر ظهرت فيه إليسا أثناء أدائها إحدى الأغنيات على المسرح وسط تفاعل الجمهور، وكانت تمشى للخلف عندما تعثرت في إحدى السماعات وكادت تسقط، لكنها استعادت توازنها بشكل سريع. 



آخر أغاني إليسا


ويذكر أن آخر أعمال إليسا كانت اغنية "من أول دقيقة" والتي تعاونت فيه مع المغني سعد لمجرد، وقد تم طرحها مايو الماضي وحققت 200 مليون مشاهدة حتى الآن، وهو ما احتفلت بيه إليسا أمس في حفلها؛ حيث قالت إنها سعيدة أن الحفل تتزامن مع تحقيق أغنية "من أول دقيقة" لهذا الرقم وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.


وفي سياق آخر يذكر أن إليسا أحيت مساء الجمعة 1 يوليو حفلًا غنائيًّا في الغردقة، واختارت لإطلالتها فستانًا متوسط الطول باللون الأسود، وهو التصميم الذي تفضله كثيراً؛ حيث ارتدت أيضاً نفس لون الفستان في حفل أمس.








تعليقات الجمهور على الحفل


وقد عبر الجمهور عن فرحتهم بها وبعودتها لاحياء حفل في بلادها؛ حيث كتب أحدهم:
"‏مبروك عليكي نجاح الحفلة ياعمري، كنتي بتجنني ونجمة مزينة سما لبنان، شو بحب حفلاتك ببلدك بحسك مرتاحة وبتغني من قلبي وطاقتك اللطيفة كلها بتطلع فيها.
الله يحميكي ويحفظك من كل شر، وإن شاء الله لبنان بيرجع بينبض بالحياة بوجودك طبعًا".





وأيضاً نشر أحدهم: "‏نجاحاتها استحقاق وليس بجديد لأنها دائما كانت وستبقى الأولى لبنانيًّا وعربيًّا وعالميًّا إنها اليسا أيقونة ونجمة لعقود".





ads
ads