الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الباب في المنام.. للحامل والعزباء والمتزوجة

الأحد 31/يوليه/2022 - 02:00 م
هير نيوز


يرى الكثيرون الباب أو الأبواب في منامهم، فيبدؤون في طرح التساؤلات والبحث عن تفسير رؤية الباب في المنام، والذي يختلف بطبيعة حال الرائي.. إليك أهم تفسيراته.


 


الباب في منام العزباء:


إذا رأت الفتاة العزباء في منامها بابًا كان ذلك بشارة خير لها بأنها ستحقق أحلامها وأهدافها، كما أن الباب في منام العزباء دلالة على أنها ستتخلص من العقبات والمصاعب التي تواجهها منذ زمن طويل، وإذا رأت العزباء الباب لونه أبيض دل ذلك على أنها ستنتقل إلى بيت الزوجية خلال وقت وجيز، وإذا كان الباب لونه ذهبي دل على أنها ستتزوج من شخص ميسور ماديًا وأنها ستتمتع بالسعادة معه، وإذا كان الباب مصنوع من الحديد فإنه يدل على اتخاذها قرارات صائبة، وإذا رأت أن هناك بابًا مكسورًا ولا تتمكن من الخروج منه دل ذلك على أنها تتبع طريق الضلال وابتعادها عن الله عز وجل.



اقرأ أيضًا..

سيدة: رأيت ميتًا يأخذني في المنام.. اعرفي تفسير الحلم لابن سيرين والنابلسي



 


الباب في منام المتزوجة:


إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها الباب كان ذلك دلالة على أنها ستحمل قريبًا، وإذا رأت الباب مغلق كان دلالة على أنها لا تتمتع بالسعادة مع زوجها، وإذا رأت المتزوجة أن الباب تم خلعه أو سرقته فإنه يدل على حدوث خلاف بينها وبين زوجها، ولكنه سيتفاقم، ورؤية الباب لامع ونظيف فإنه يدل على استقرار حياتها الزوجية، وإذا رأت الباب مصنوع من الحديد فإنه يدل على أنها تفضل الخصوصية وتحافظ على أسرتها وتخشى عليهم من الحسد والنظرة.



 


الباب في منام الحامل:


إذا رأت المرأة الحامل الباب في منامها كان دلالة على أنها ستضع ذكرًا، وإذا رأت أن أحدًا يقوم بفتح الباب لها في المنام، فإنه يدل على اقتراب موعد ولادتها، وإذا كان الباب متهالكًا فإنه دلالة على أن ولادتها ستكون عسيرة وبها الكثير من الآلام.



اقرأ أيضًا..

تفسير حلم الغراب في المنام وعلاقته بالخير والأخبار السعيدة



ads