الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| بالـ«هوت شورت».. نوال الزغبي تتألق بإطلالة مثيرة

السبت 30/يوليه/2022 - 08:05 م
هير نيوز

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، مجموعة من الصور الجريئة لها عبر حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام" وكانت من جلسة تصوير خاصة بها.


قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏أحذية‏، و‏نظارة شمسية‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

إطلالة جذابة لـ نوال الزغبي

اعتمدت نوال في إطلالتها هوت شورت جينز باللون الرمادي الغامق، وعليه توب أبيض كت وفوقه كارديجان قصير باللون الأسود، مع تسريحة شعر منسدلة باللون الأشقر وغرة على الجانبين، كما ارتدت كوتشي أبيض وحقيبة بيضاء ونضارة شمس، وتزينت بالأكسسوارات الكبيرة والجذابة، ومكياج بالألوان الترابية، وروج نود، وكانت هذه الإطلالة جريئة ومختلفة عن سابق إطلالاتها.


قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏، و‏نظارة شمسية‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

آخر أعمال نوال الزغبي

طرحت الفنانة نوال الزغبي في رمضان الماضي أغنية عُرضت في إعلان لمستشفى 57357، وهي أغنية "ألفين سلامة" من كلمات هاني عبدالكريم وألحان مدين وتوزيع طارق عبدالجابر ومهندس صوت ياسر أنور، ومن إخراج سليم الترك.


قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏، و‏أحذية‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

إطلالة سابقة

جدير بالذكر أن هذه الإطلالة تختلف عن الإطلالة السابقة التي كانت منذ شهر تقريبًا؛ حيث اعتمدت الفنانة فيها فستانا جريئًا باللون الأحمر وكاشف للصدر، وروج أحمر غامق؛ ما جعل إطلالتها مثيرة وجذابة.


قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏، و‏أحذية‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

وفي إطلالة أخرى حرصت على ارتداء فستان جريء باللون الأبيض ومفتوح من الصدر والجنب حتى أعلى الركبة، مع تسريحة شعر منسدلة باللون البني الأشقر وحرصت على  تسريحة في جانب واحد، كما ارتدت جوانتي باللون الأحمر مصنوع من التل وعليه بعض الأكسسوارات، وارتدت صندلًا مفتوحًا باللون الأبيض، ومكياج بالألوان الترابية وحرصت على تحديد عينيها بشكل محترف، وروج نود، وارتدت أكسسوارات فضية اللون في أحمر حتى يتناسب مع رقة وجمال إطلالتها، وكانت هذه الإطلالة جريئة ومختلفة عن سابق إطلالاتها.


اقرأ أيضًا..

بصدر مكشوف.. "نوال الزغبي" تخطف الأنظار بالأبيض| صور


قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏، و‏نظارة شمسية‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

ads
ads