الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمة «بيكيه وشاكيرا» على أبواب القضاء.. واللاعب يساومها بالمال

الجمعة 29/يوليه/2022 - 06:22 م
هير نيوز

تطورت أزمة جيرارد بيكيه نجم نادي برشلونة الأسباني، مع صديقته السابقة المغنية العالمية شاكيرا، بعدما قرر الثنائي الانفصال عن بعضهما البعض إثر اكتشاف شاكيرا خيانته لها مع امرأة أخرى.

 

وباتت حضانة أطفال بيكيه وشاكيرا أزمة شائكة وحائرة بين الاثنين، حيث ترفض المغنية المعروفة ترك أبنائها مع والدهما وتفضل تربيتهما بنفسها، فيما يرفض بيكيه من جانبه التخلي عن أطفاله والبعد عنهما ويسعى للعيش مع طفليه.

 



أزمة حضانة أطفال بيكيه وشاكيرا

وكانت المغنية الكولومبية شاكيرا قد قررت أن يغادر بيكيه منزلهما الذي يعيشان فيه وأن يعود إلى منزله القديم الذي كان يسكن فيه قبل الزوجية، وذلك بعدما ضبطته يخونها مع سيدة أخرى، لتصبح حضانة طفليهما أزمة تقف أمامها خلال طريقها في الانفصال عن حبيبها السابق.

 

وذكرت برنامج "لا ميسا كالينتي" الذي تبثه شبكة "تيليموندو"، أن بيكيه قد طلب من شاكيرا 5 تذاكر طيران في الدرجة الأولى ومبلغ مالي ثابت سنوياً قدره 400 ألف دولار من أجل الموافقة على انتقال الأطفال معها إلى ميامي في الولايات، على أن لا يكون هناك نزاع قانوني إذا حققت له طلبه.

 



وأكد البرنامج أن المغنية الكولومبية ترغب في العيش في ميامي الأميركية، حتى تكون بعيدة عن مدينة برشلونة الإسبانية التي يعيش فيها بيكيه، حيث يلعب لفريق برشلونة الأسباني.

 

وأوضح برنامج "لا ميسا كالينتي"، أن بيكيه قد طلب من شاكيرا توفير 5 تذاكر سنوية له تكون في الدرجة الأولى من اجل زيارة طفليه في أمريكيا، فيما طلب المبلغ المالي من أجل سداد ديونه التي خلفتها أعماله التجارية المختلفة.


..اقرأ أيضًا

والدة شاكيرا تُعلق على انفصالها عن بيكيه.. ماذا قالت؟


ads