الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة أمام محكمة الأسرة: اخلعوني من زوجي الصامت

الخميس 28/يوليه/2022 - 08:08 م
هير نيوز

وقفت الزوجة نسرين، أمام محكمة الأسرة بالزيتون، تطلب الخلع من زوجها، وقالت في دعواها، إن زوجها أهملها وابتعد عنها، ما تسبب في ضرر نفسي ومعنوي ومادي لحق بها، وجلعها تطرق أبواب المحاكم وتطلب الخلع من هذا الزوج الذي جعلها تكره العيش معه.

وقالت في دعواها إنها بعد 7 سنوات زواج تبحث عن الانفصال عنه، بعد أن قطعها ولم يعد يتحدث معها، فاعتبرت أنها تعيش منذ عامين بلا زوج، على أمل عودته، لكنه كان يزداد في البعد ما جعلها تهرول بعيدا عن منزلهما المهجور.



وأوضحت الزوجة أمام محكمة الأسرة بالزيتون: "كان بيتوتي ويعشق الجلوس في المنزل لأنه يعلم أن الجلوس مع أصدقائه كان يعود عليه بالضرر، لكنه جلس بالمنزل رافضا الاختلاط بنا، حتى عند تناول الطعام يأكل بمفرده، وعندما أحاول فتح حديث برفقته يغضب ويصرخ علي، ويصب عنفه على جسدي وأولاده، ما دفعني للجوء لوالدته للبحث عن حل ولكنها اتهمتني بعدم تحمل المسؤولية وفضح زوجي وقامت بالتعدي علي بالضرب المبرح".

وأضافت نسرين، في دعواها أمام محكمة الأسرة: "عشت في جحيم بسبب تصرفاته الغريبة ورفضه الخضوع للعلاج أو استشارة أخصائي علاقات زوجيه للوقوف على سبب ابتعاده عني رغم زواجنا عن حب، وبعد أن يئست من إصلاح حاله هربت من تلك الزيجة وبحثت عن حقي بالطلاق خصوصا أنه يرفض الحديث معي وأولاده فقط ولكنه يعيش حياته بشكل طبيعي مع باقي أصدقائه وأهله ومعارفه".

 

وأوضحت الزوجة: "تركت منزل الزوجية بسبب علمي بخيانته لى، وذلك بعد 8 سنوات، ورفض زوجي تطليقي ومحاولته بكل الطرق إرجاعي له، ليقوم بالتعدي علي بالضرب ومحاولة اصطحابي بالقوة للعودة لمنزله، وتهديداته المستمرة للانتقام مني عقابا على طلبي الانفصال".

اقرأ أيضًا..

ads
ads