الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة شاكيرا تُعلق على انفصالها عن بيكيه.. ماذا قالت؟

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 04:46 م
هير نيوز

تحدثت نيديا ريبول، والدة المغنية العالمية شاكيرا، عن التجربة التي تخوضها ابنتها خلال الفترة الحالية بعد انفصالها عن صديقها ووالد ابنيها جيرارد بيكيه نجم نادي برشلونة الإسباني.


وقالت والدة النجمة العالمية شاكيرا: "باللتأكيد سأكون سعيدة إذا تصالحت ابنتي مع والد أبنائها، وعاد الثنائي مرة أخرى لبعضهما، لأن بيكيه وشاكيرا تجمعهما قصة حب جميلة ومن المؤسف أن تنتهي بهذا الشكل".




وأضافت نيديا ريبول، في تصريحات صحفية لـ "أوروبا برس"، أنها ليس لديها أي فكرة عن انتقال شاكيرا من أجل العيش في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة المقبلة، رفقة طفليها، مؤكدة أن شاكيرا لم تتحدث معها عن ذلك الأم.


وقالت صحيفة ماركا، إن جيرارد بيكيه يحاول إعادة علاقته مع صديقته شاكيرا، الأمر الذي دفعه لإنهاء أي علاقة بينه وبين أي فتاة أخرى في الوقت الحالي، وذلك من أجل أن ينال رضا شاكيرا عنه وتوافق على العودة للعيش معه مرة أخرى.




انفصال بيكيه وشاكيرا

كان نجم نادي برشلونة، اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه وصديقته النجمة الكولومبية شاكيرا قد أعلنا انفصالهما رسميًا من خلال بيان رسمي مشترك بينها.


وذكرت الصحف الإسبانية أن شاكيرا كانت قد ضبطت بيكيه أثناء خيانته لها مع امرأة أخرى، لتقرر الانفصال عنه بعد علاقة استمرت 12 عامًا.


وقررت شاكيرا حينها أن يغادر بيكيه المنزل الذي يعيشان فيه سويًا وأن يعود لمنزله قبل الزواج ويعيش منفردًا بعيدًا عنها وعن أولادهما، وبالفعل عاد جيرارد بيكيه إلى شقته القديمة ببرشلونة والتي كان يعيش بها قبل ارتباطه بشاكيرا.


اقرأ أيضًا..

هدنة بين شاكيرا وبيكيه في جزر الباهاماس من أجل طفليهما


ads
ads