الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قتلت على يد زوجها.. تفاصيل مقتل اليوتيوبر "دانا العتيبي"

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 02:06 م
هير نيوز


تصدرت اليوتيوبر المغربية دانا العتيبي محركات البحث في الساعات الماضية بعد تعرضها للطعن حتى الموت من زوجها في ولاية هاواي الأمريكية.




تفاصيل مقتلها


كانت دانا حاملًا في شهرها الثالث عندما حدث شجار بينها وبين زوجها على الطريق السريع في ولاية هاواي الأمريكية فقام بطعنها عدة طعنات أدت إلى وفاتها فور وصولها إلى المستشفى. 

وقد تمت مشاهدة الحادثة من قبل عدد من الشهود السائقين؛ حيث قالوا إنهم لاحظوا راجلًا يقف فوق امرأة ويطعنها، وعندما أسرعوا لمساعدتها فر الرجل هارباً - واتضح بعد ذلك أنه جندي في مشاة البحرية الأمريكية - ثم طعن نفسه ولكن الشرطة تمكنت من إيجاده وقالت إنه في حال خاطرة جداً، وقيد الاحتجاز في المستشفى. 

وقالت ملازمة جرائم القتل دينا ثومس في قسم التحقيقات الجنائية بشرطة هونولولو: إن الشهود هم من أبلغوا عن الواقعة: "لاحظوا رجلًا يقف فوق امرأة، ويطعنها عدة مرات".

وتابعت في مؤتمر صحفي، تم الكشف فيه عن تفاصيل الجريمة: "الضحية والجاني كانا يعانيان في الآونة الأخيرة من مشاكل زوجية، وفي وقت وقوع الحادث، كانا يتشاجران قبل أن يطعنها عدة مرات مما تسبب في جروحها القاتلة". 


اقرأ أيضًا..




دانا العتيبي


هي فتاة مغربية الأصل تحمل الجنسية الأمريكية، وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها تنتمي لأصول أرجنتينية.

وتمتلك دانا قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة عبر تطبيق سناب شات، فهي تقوم بتقديم محتواها باللغة الإنجليزية، وتحظى فيديوهاتها بآلاف المشاهدات وتعتبر من مشاهير السوشيال ميديا. 

ويتنوع محتوى الفيديوهات التي كانت تقدمها، فكان بعضها أغانٍ ذات ألفاظ خارجة وأخرى كانت تقدمها بصوتها، وكانت تنال إعجاب جمهورها.





وفي الفترة الأخيرة نشرت فيديوهات لها على اليوتيوب توضح فيها تعرضها للعنف على يد زوجها قبل وفاتها بمدة قصيرة.


اقرأ أيضًا..


ads