الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدنة بين شاكيرا وبيكيه في جزر الباهاماس من أجل طفليهما

الإثنين 25/يوليه/2022 - 11:33 م
هير نيوز

اتفق النجم الإسباني جيرارد بيكيه مع صديقته السابقة المغنية الكولومبية شاكيرا، على تهدئة الأوضاع بينهما من أجل طفليهما، حيث تخشى شاكيرا كثيرا على تأثرهما نفسيًا بسبب الأحداث الكثيرة والمتكررة التي تحدث مؤخرًا بعد انفصالها عن بيكيه.


وذكر موقع Marca أن بيكيه وشاكيرا قلقان كثيرًا بشأن طفليهما، حيث يسعيان إلى إبعادهما عن أزماتهما الحالية وإبقاء الطفلين منشغلين في رفاهيتهما، حيث يبذلان أقصى ما لديهما من أجل إبعادهما عن كل الاضطرابات التي سببها انفصالهما الأخير، إذ أنهت المغنية الكولومبية ولاعب كرة القدم علاقتهما بعد ارتباط دام ما يقرب من 12 عامًا.



 

بيكيه وشاكيرا قلقان بشأن أطفالهما

ويسعى نجم نادي برشلونة الأسباني جيرارد بيكيه والمغنية العالمية شاكيرا إلى خلق جو ودي، يكون مناسبًا وملائمًا للطفلين، لذا قررا عقد اجتماع من أجل مناقشة جميع الأحداث ولا سيما أمر حضانتهما، حيث يريد كل منهما أن يكون حاضنًا للطفلين.


وذكر البرنامج التلفزيوني المكسيكي Chisme No Like أن الثنائي قد اتفقا على المقابلة بشكل ودي في الولايات المتحدة في 4 أغسطس، من أجل مناقشة جميع الأمور التي تخصهما وكذلك أمور طفليهما.


 


وقال البرنامج، إن الثنائي في هدنة هذه الفترة، حيث قررا أن تجتمع الأسرة معًا من أجل الاستمتاع ببضعة أيام في جزر الباهاماس، حيث سيلعبان دور الأسرة السعيدة قبل أن يوقعا الانفصال بشكل رسمي.


وجاء قرار اختيار مكان المقابلة في الولايات المتحدة من أجل تواجد بيكيه هناك رفقة فريقه برشلونة الذي من المقرر أن يخوض عددًا من المباريات التمهيدية استعدادًا للموسم الجديد، ومن بين منافسيهم ريال مدريد ويوفنتوس.

 

اقرأ أيضًا..

بسبب شاكيرا.. بيكيه يتعرض لموقف مُحرج.. فيديو


ads
ads