الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد زكي: يجب تقدير جيلنا ماديًا حتى لا نموت دون «ولا مليم»

الأحد 24/يوليه/2022 - 07:23 م
هير نيوز

أعرب الفنان المصري خالد زكي عبر برنامج  «ليالي ten» والذي يبث عبر قناة "تن" الفضائية المصرية، وتقدمه النجمة بوسي شلبي عن حالة الحزن التي وصل لها أبناء جيله وعدم تقدير المنتجين لهم.

وقال خالد زكي: "ليس لدي رصيد في البنك؛ لأني للأسف مشيت بطريقة كان الناس بتختلف معايا فيها، وهي اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب فكنت بحب أهلي يعيشوا سعداء وكان بالنسبة لي أنا آخر حاجة أفكر فيها خالص فمعملتش حاجة خالص لنفسي".



وتابع: "المنتجون لازم يهتموا بجيلي زي ما كان بيحصل قبل كده، فأنا شاركت قبل كده في أعمال كانت تتضمن ظهور الممثلين كبار السن في أدوار كويسة وبتضيف للعمل الفني".

وتابع: "الظروف المادية بتلخبطني ومينفعش أقول ده.. عشان محدش يقول الفنان الفلاني ما يعرفش يجيب كذا.. وفي 2011 بعت عربيتي على أمل إن الظروف لما تتحسن هجيب عربية، والحمد لله الظروف اتحسنت كوضع أمني وأنا لحد دلوقتي بركب عربية مراتي مش قادر أجيب عربية، بفكر إن الفلوس اللي ممكن أجيب بيها عربية أقدر أصرفها في الأكل والالتزامات وبحس بقهر من جوايا على الأحوال المادية بالنسبة لجيلنا ومش عايز أموت مديون ومش معايا ثمن العلاج".

وأكمل: "يجب تقدير الفنانين من جيلنا عشان مانموتش وإحنا مش معانا مليم، لابد أن نكرم ماديا وأدبيا حتى نجد فلوس للعلاج".

خالد زكي ينفي إصابته بوعكة صحية
 


وكانت شائعات إصابته بمرض السرطان كانت قد أحاطته الفترة الماضية ولكنه نفاها تماما عبر "العين الإخبارية"، مؤكداً أن صحته جيدة وطالب التأكد قبل بث الأخبار فذكر في حديثه: "الحمد لله، لم أتعرض لوعكة صحية، وكل ما تردد لا يمت للحقيقة بصلة، ويجب أن أتوجه بالشكر لكل الجمهور الذي اهتم بالموضوع، وحرص على الاطمئنان على وضعي الصحي".

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads