الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عصام إمام يكشف لـ "هير نيوز" سبب غياب الزعيم عن حفل زفاف ابنته

الأحد 24/يوليه/2022 - 12:01 م
هير نيوز


كشف المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام، عن سبب غياب الأخير عن حفل زفاف ابنته، والذي أثار جدلًا واسعًا؛ حيث ترددت أنباء عديدة بأن الفنان يعاني من أزمة صحية شديدة، وهو ما جعله يبتعد عن الساحة والأنظار مؤخرًا.





الزعيم بصحة جيدة


وأكد عصام إمام في تصريح لـ"هير نيوز"، أن كل ما يتردد بشأن الحالة الصحية لشقيقه الزعيم عادل إمام، لا أساس له من الصحة ومجرد تكهنات من البعض وافتراض لا حقيقة له، وأن غيابه عن حفل ابنته لا يعني أنه مريض.





سبب عدم الحضور


وقال شقيق الزعيم: "كل ما في الأمر، أننا نخشى على الزعيم من إصابته بعدوى كورونا خصوصًا أنها منتشرة هذه الفترة بشكل كبير، وضم فرح ابنتي عددًا ضخمًا من الحضور، بالإضافة لكونه أقيم في قاعة مغلقة، وبالتالي كان من الصعب حضوره؛ حيث وجدنا أن ذلك أفضل، ومع ذلك حرصت ابنتي وعريسها على زيارته قبل حفل الزفاف بيومين وجلسا معه وقتًا طويلًا".



اقرأ أيضًا..




وتابع: "شقيقي عادل بخير ويتمتع بصحة جيدة وأنا عن نفسي شبه متواجد برفقته، ولكنه ملتزم بالإجراءات الاحترازية لكورونا؛ ولذلك هو بعيد عن أي تجمعات منذ انتشار الجائحة، التي نتمنى أن تنتهي ليعود لفنه ومحبيه".





يعيش حياته بشكل طبيعي


وعن طبيعة حياة الزعيم في الوقت الحالي، قال: "يعيش حياته بشكل طبيعي، مع أبنائه وأحفاده، ويقضي يومه ما بين القراءة ومشاهدة التلفزيون والاستمتاع بالأجواء الطبيعية".





جائحة كورونا


ومن جهة أخرى، أكد عصام إمام، أن الزعيم سيعود فور انتهاء جائحة كورونا إلى السينما من خلال فيلم "الواد وأبوه" والذي سيشاركه بطولته نجله محمد إمام.







ads