الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحرام داخل دار الأيتام.."عنتيل" يغتصب فتاتين

الجمعة 08/يناير/2021 - 04:34 م
هير نيوز


أفعال مشينة يتعرض لها عدد من الفتيات المقيمات بأحد دور الرعاية في مصر القديمة، بطل هذه الأفعال يدعى "عم عبده"، حيث تحكي الفتيات عنه أنه ارتكب الأفعال الشائنة معهن، وهددهن بالويل، إذا ما تجرأن وأبلغن الأخصائيات أو المشرفات بما يفعله معهن؛ ولكن مع تزايد معدل "الغتاتة" وإصراره على ممارسة هذه الأفعال معهن، اضطررن في النهاية لإبلاغ المشرفات بكل ما حدث لهن، على يد "عم عبده"، وعلى الفور، أبلغت المشرفات النيابة العامة. 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة فضائح ارتكبها "عم عبده" مع عدد من الطالبات مثل "أمل وجيهان"، حيث قام بهتك عرض الطفلة "أمل" داخل دورة مياه مخصصة للرجال. وهددها وزميلتها لكي لا تبلغ الأخصائيات عن جريمته.

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة أن الطباخ العجوز قد قام في غضون شهري 7 و8 الماضيين، بهتك عرض الطفلة المجني عليها "أمل. ع. ح" 14 عامًا، بالقوة، بأن قام بجذبها داخل دورة مياه، ووضع يده على ثديها واحتضنها وقبلها، ثم جردها من ملابسها وحسر عن نفسه ملابسه ولامسها بمناطق حساسة من جسدها، أثناء عمل المتهم كخادم بالأجرة لدى دار الأيتام.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة أن العجوز هتك عرض المجني عليها "أمل" 3 مرات في 3 أسابيع متلاحقة، وكان يعطيها 5 جنيهات عقب انتهائه ويطلب منها عدم إبلاغ المشرفات بما حدث.

كما اتهمت النيابة "عم عبده" بهتك عرض الطفلة المجني عليها "جيهان. ع. ي"، بالقوة، والتي لم تبلغ من العمر 18 سنة، بأن قام بمغافلتها واحتضانها، وقبلها رغمًا عنها، ولاصق جسده بجسدها واضعًا يده على مواطن عفتها.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة أن المتهم هتك عرض الطفلة "جيهان" 3 مرات في فترات مختلفة، ففي المرة الأولى والثانية اعتدى عليها جنسيًا داخل حجرة الطهي، محل عمله بالدار مستغلًا عدم تواجد أحد بها، وفي المرة الثالثة وفي ذات المكان طلب منها إحضار متعلقات من داخل إحدى الغرف بحجرة الطهي، وأثناء دخولها اعتدى عليها جنسيًا، وعقب انتهائه من جرمه أعطاها مبلغا نقديًا قدره 10 جنيهات.

وبناء على قرار النيابة العامة تمكنت قوة من قسم شرطة مصر القديمة من ضبط المتهم، وبإجراء التحريات تأكد ارتكابه لجرمه، وقيامه بإعطاء مبالغ نقدية للمجني عليهما عقب انتهائه من جرمه حتى لا يفتضح أمره مستغلا صغر سنهما.

واعترف المتهم خلال استجوابه بتحقيقات النيابة بأنه قام باحتضان وتقبيل كل من المجني عليهما أثناء تواجدهما برفقته في المطبخ، كل منهما على حدة، مستغلًا عدم تواجد أي من المشرفات العاملات بالجمعية وقتها.

وأحالت النيابة العامة "عبد الله. م. أ"، 53 سنة، طباخ بإحدى جمعيات رعاية الفتيات الأيتام، للمحاكمة الجنائية لاتهامه بهتك عرض طفلتين بالقوة داخل مبنى الجمعية.

خط نجدة الطفل والتضامن الاجتماعي

وكانت إدارة الدار أبلغت خط نجدة الطفل، التابع للمجلس القومي للطفولة والأمومة، ومأمورية التضامن الاجتماعي بالمنطقة، بالواقعتين فور حدوثهما، والتي بدورها أخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعتين، كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي الحادثة في حالة من الاستياء والذهول من جانب رواد السوشيال ميديا، لما فعله العجوز من جرم، باعتدائه على براءة الأطفال الأيتام.

وثبت بتقريري خط نجدة الطفل التابع للمجلس القومي للطفولة والأمومة، بعد أن انتقلت لجنته للجمعية لمناقشة المتواجدين لإعداد التقرير اللازم للواقعة، أن المتهم ارتكب الوقائع المنسوبة إليه وهي ذاتها الوقائع محل التحقيقات. 

كما انتقل مأمور الضبط القضائي للجمعية بتكليف من مديرية التضامن الاجتماعي لفحص ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي بقيام الطباخ بالتعدي جنسيًا على طفلتين وهتك عرضهما واستمعت لأقوال المجني عليهما وسماع شهادة العاملين بالجمعية وأكدوا جميعًا صحة ما تردد حول الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

ads