الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية البرتقال في المنام.. خير كثير للنساء والرجال

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 02:01 م
هير نيوز


يعد البرتقال من الفواكه الحمضية الغنية بفيتامين سي، الهام لصحة الإنسان، خاصة أنه يساعد في امتصاص الجسد للكالسيوم، ولكن قد يزور البرتقال البعض في منامهم، ليجعلهم في حيرة حول معنى البرتقال في المنام.. إليك أهم تفسيراته.



 


البرتقال في المنام للعزباء:

 

إذا رأت العزباء في منامها برتقالاً دل ذلك على أن السعادة ستطرق أبوابها في القريب العاجل، وإذا رأت أنها تقوم بتقشير البرتقال دون أن تأكل منه دل ذلك على أنها تكن حبًا لشخص ما وأنها ستبوح بهذا الحب قريبًا، وإذا رأت أن شخصًا يهديها برتقالة دل ذلك على أن هناك من يكن لها المحبة، وإذا رأت أن تقطف البرتقال وتجمعه دل ذلك على أنها تتمتع بصحة جيدة.

 


 


البرتقال في المنام للمتزوجة:


إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها  أنها تقوم بشراء برتقال دل ذلك على أنها  ستحصل على ربح ومكاسب هامة على الصعيد العملي أو التجاري، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تأكل برتقالاً دل ذلك على حصولها على منفعة مادية من شخص قريب منها، وإذا كان هذا البرتقال طعمه جميل دل ذلك على أنها ستسمع أخبار تسرها في المستقبل.

 

 

أكل البرتقال في المنام:

 

إذا رأى الحالم أنه يأكل برتقالاً دل ذلك على زوال المتاعب، وإذا تم عصر البرتقال كان ذلك دلالة على بذل الحالم جهودًا كبيرة لتحقيق أحلامه وأهدافه، ولكن إذا كان طرح البرتقال قبل أوانه دل على وجود خلافات أسرية.

 


رؤية الرجل للبرتقال في منامه:


 


إذا رأى رجلاً في منامه برتقالاً يجمعه ولم يكن متزوج، كان ذلك دلالة على اقتراب موعد زواجه، حيث أن البرتقال في المنام يدل على الرزق، والخير الكثير الذي سيناله صاحب الرؤية، وإذا رأى الرجل في منامه أنه يجمع حبات برتقال وكان متزوجًا كان ذلك دلالة على أن سينال رزقًا حلالاً به بركة.

 

اقرأ أيضًا..

تفسير حلم الغراب في المنام وعلاقته بالخير والأخبار السعيدة

 

ads