الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد زكي لـ"هير نيوز": أنا بخير وشائعة إصابتي بالسرطان سخيفة

الإثنين 18/يوليه/2022 - 05:00 م
هير نيوز


عبر الفنان خالد زكي، عن استيائه الشديد من تداول أخبار تفيد بإصابته بمرض السرطان ودخوله في مرحلة خطيرة بعد تدهور حالته الأيام الماضية.




إنني بخير


وقال خالد زكي في تصريح لـ"هير نيوز": "في البداية أحب أن أؤكد أنني بخير تماما ولا صحة لما يتردد عن إصابته بأي مرض أو ما يخص حالتي، وهي مجرد شائعة سخيفة وخبيثة أطلقها شخص بلا ضمير لإثارة الجدل وإحداث ضجة ليست أكثر".


اقرأ أيضًا..




كل شيء مقدر


وتابع: "لم تشغلني الشائعة وكل شيء مقدر في هذه الحياة، ولكن أثارت الشائعة قلق وغضب المقربين مني، وهاتفي الخاص لم يتوقف عن استقبال المكالمات مؤخرا بسبب ما أشيع والذي لا أعرف الهدف منه ولا مصدره".


واستطرد: "أمارس حياتي الطبيعية بشكل طبيعي وأتواجد حاليا برفقة أسرتي، وأوجه الشكر لكل من حاول الاطمئنان علي، والتواصل معي للتأكد من الخبر قبل نشره، وأطالب البعض بتحري الدقة، كما أطمن جمهوري علي وأقول لهم لا تقلقوا أنا بصحة جيدة وبخير تماما".





وكان قد تصدر الفنان خالد زكي، التريند عبر محركات البحث على جوجل، والسوشيال ميديا بعد تداول أخبار تفيد بتدهور حالته بعد إصابته بمرض السرطان.


مسلسل الاختيار 3


ويذكر أن خالد زكي، شارك في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "الاختيار 3"، وجسد دور مستشار ووالد أحمد عز داخل الأحداث، والمسلسل بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وصبري فواز"، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.


ads