الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

14 يناير في الأسواق.. اختاري لون شفايفك بـ"ضغطة زر"

الجمعة 08/يناير/2021 - 04:59 ص
هير نيوز


أعلنت شركة مستحضرات تجميلة "Amorepacific Group" الكورية، عن تطبيق "color tailor" يساعد المرأة على اختيار ألوان "الميك آب" المناسبة "للشفايف".

وحول طريقة عمل تطبيق "color tailor"، فهو يتم عن طريق خاصية الذكاء الاصنطاعي، بالإضافة إلى احتواءه على أكثر من 2000 مجموعة مختلفة من الألوان الجاذبة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تستعرض الشركة نظام Lip Factory الخاص بها الأسبوع المقبل، في معرض Consumer Electronic Showcase، وهو المؤتمر التقني السنوي الذي انتقل إلى العالم الافتراضي في ظل وباء كورونا.

وأشار المبتكرون، إلى أن التطبيق يتم تطويره مع وسائل التكنولوجيا الحديثة التي تعمل على الجيل الخامس، ويستخدم تطبيق"color tailor" بطريقة تصوير الوجه بشكل كامل، ثم يعمل عن طريق الذكاء الاصنطاعي، حيث يعمل بتحديد ميكب الشفايف، وتحديد الون الجذاب والأنيق الذي يسمح بمنطقة "الشفا" وبما يناسب الجسم المثالي.

تعتبر Amorepacific Group، سلسلة كبيرة في المستحضرات التجميلية في العالم، وتدير أكثر من 30 علامة تجارية للعناية بالصحة والجمال، وسيتاح التطبيق "color tailor" في معرض الدولي" ces" الافتراضي من يوم 11 إلى 14 يناير الجاري.