الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تيجي تشالنج» هيفاء وهبي تُشعل تيك توك بتحدي جديد| تفاصيل

الجمعة 15/يوليه/2022 - 09:03 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن انضمامها إلى عالم " تيك توك " وذلك بتدشين حسابها لأول مرة على أحد أشهر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي هذه الفترة.

وحرصت هيفاء وهبي على أن تكون انطلاقتها قوية في التيك توك، فأطلقت تحديا جديدا على أنغام أغنيتها " تيجي تيجي" التي طرحتها السبت الماضي، وحققت أرقام قياسية عبر يوتيوب.


ونشرت هيفاء وهبي عبر حسابها على تيك توك مقطعًا قصيرًا من فيديو كليب أغنيتها "تيجي" مُطلقة التحدي الجديد  Dance Tigi Challenge، وهو ما قبله الجمهور وبدأوا التحدي في ليفات سريعًا. 


يتلخص التحدي الذي أطلقته هيفاء وهبي مؤخرًا على مجموعة حركات حماسية راقصة من الجماهير، على أنغام الأغنية الجديدة التي أطلقتها مؤخرًا، ولاقت رواجًا هائلًا على منصات التواصل الاجتماعي.


وفي إطار الترويج لانضمامها إلى تطبيق تيك توك، نشرت هيفاء وهبي مقطع فيديو على إنستجرام أرفقت معه رابط حسابها على تطبيق الفيديوهات الصيني الشهير. 



وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد أطلقت مؤخرًا أغنيتها الجديدة "تيجي تيجي" وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

والأغنية من كلمات أحمد البني وألحان غريب وتوزيع محمد عمار بينما تم تصوير الفيديو كليب في لبنان تحت إدارة المخرج سليم الترك.

يذكر أن والدة هيفاء وهبي قد تعرضت لأزمة صحية دخلت على إثرها طوارئ أحد المستشفيات في لبنان، ونشرت هيفاء صورة برفقة والدتها وعلقت عليها قائلة: "كان وقت صعب علينا اليوم، حمدا لله على سلامتك يا ست الكل يا ماما، شكرا لفريق ممرضي الطوارئ في مستشفى طراد ودكتورة ريان لأنكم اهتميتوا بالماما".



ومن المنتظر أن تستأنف الفنانة هيفاء وهبي تصوير مشاهدها في فيلم "رمسيس باريس "، وذلك بعدما انتهى صناع الفيلم من تصوير الغالبية العظمى من مشاهدهم في فرنسا، والتي استغرقت أكثر من أسبوعين، الفيلم يتم تصويره بين فرنسا ومصر وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

ويأتي فيلم " رمسيس باريس" من بطولة كل من هيفاء وهبى، ومحمود حافظ، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغنى، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

ولا يعد فيلم "رمسيس باريس" هو الفيلم الوحيد المنتظر للفنانة هيفاء وهبي حيث تنتظر الفنانة اللبنانية عرض فيلمها " أشباح أوروبا" والمؤجل منذ فترة كبيرة، ويشاركها في بطولته كل من مصطفى خاطر، وأروى جودة، أحمد الفيشاوى، بيومى فؤاد، عباس أبو الحسن، وآخرون، إخراج محمد حماقي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads