الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"شاكيرا" تغري "بيكيه" بالمال من أجل الاستغناء عن حضانة طفليهما واللاعب يرفض

الجمعة 15/يوليه/2022 - 11:06 ص
هير نيوز


أصبحت الأمور بين المغنية العالمية شاكيرا وخطيبها السابق جيرارد بيكيه، لاعب كرة القدم بنادي برشلونة، مستحيلة؛ حيث رفضت شاكيرا العودة له مرة أخرى بعدما اكتشفت خيانته لها مع امرأة أخرى، على الرغم من قصة الحب بينهما وإنجاب طفلين.

 

وبعد أن قررت شاكيرا الانفصال عن بيكيه، باتت أمور أطفالهما أمرًا شائكًا؛ حيث ترفض شاكيرا الاستغناء عن حضانة الأطفال فيما يرفض نجم برشلونة بيكيه هو الآخر الاستغناء عن الأطفال، لتعود الأزمة أمام الأضواء من جديد.

 



تطورات جديدة


وكشف برنامج Chisme No Like عن تطورات جديدة، كانت قد تسببت في أزمة جديدة بين النجم الإسباني جيرارد بيكيه وشريكته السابقة المغنية الكولومبية شاكيرا، بعدما قررت شاكيرا أن تعرض عليه تغطية 20% من ديونه أي ما يعادل نحو 2.5 مليون دولار.

 

ويعاني النجم الإسباني بيكيه من تراكم الديون عليه؛ حيث كان قد تكبدها بسبب مشاكل قانونية في إسبانيا، فقررت شاكيرا أن تنهي أزمة خلافهما على حضانة الأطفال، وعرضت عليه أن تخلصه من جزء من ديونه وذلك مقابل الحصول على حضانة طفليهما.

 


اقرأ أيضًا..

جميلة المصارعة «روندا روزي» تحن إلى الحلبة برشاقة معتادة.. صور





كما عرضت شاكيرا على شريكها السابق بيكيه أن تتحمل هي مسؤولية طفليهما بالكامل دون أن تحمله شيئًا من ذلك، في محاولة لإغراءه من أجل الموافقة على عرضها بالتنازل عن حضانة الأطفال ساشا وميلانو، كما أكدت له أنها على استعداد لتحمل أكثر من ذلك، وأكدت أنها سوف تتحمل جميع تكاليف سفره إلى ميامي خمس مرات في السنة لزيارة طفليه.

 



وتخطط المغنية العالمية شاكيرا أن تعيش رفقة طفليهما في مدينة ميامي الأمريكية، سواء وافق بيكيه أم لا، إلا أن مدافع برشلونة ما زال مصممًا الحصول على حضانة ساشا وميلانو.

 

ads