الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قولت لحماتي ابنك مش راجل ومعندوش نخوة» والتعليقات: «أنتي ست قادرة»

الجمعة 15/يوليه/2022 - 12:53 ص
هير نيوز

كتبت سيدة مشكلتها على الفيسبوك أنها كانت ذاهبة مع زوجها لتزور أحد أقاربه وأراد زوجها أخذ عربة مخصوص بسبب الازدحام فرفضت الزوجة قائلة له يكفي ما قد صرفته في زيارات أهلك، ليقرر الزوج ألا يركبون أي مواصلة ويذهبون مشيًا على أقدامهم، وكان ذلك الثانية ظهرًا وقد تعبوا من الشمس.

ابنك مش راجل 

لتقرر الزوجة عدم التحدث الآن وتنتظر حتى تذهب لحماتها وتشكو لها منه وبالفعل عندما ذهبت لحماتها قصت لها ما حدث وقالت لها أن إبنها ليس برجل وليس لديه نخوة وسمع زوجها هذا الكلام نظرًا لعلو صوتها ليقرر أن يطلقها ويطردها خارج المنزل، لتصدم صاحبة المنشور من كلامه وتظل تبكي ويحاول أخو زوجها تهدأتها كي لا يصمم أخيه على الطلاق كما طلبت منها حماتها أن تتجاوز الموقف وتصلح الأمور، وهي الآن لا تعرف ماذا تفعل؟


حماتك وجوزك ناس محترمين 

رأت "ر.أ" أن حماة صاحبة المشكلة وزوجها أناس محترمين خاصة وأن الأم تحملت أن تتحدثي معها هكذا في حق ابنها وتصفيه بمثل هذه الصفات.


إللي أنتي عملتيه كارثة 

أكدت "إ.ع" على أن صاحبة المنشور بعلو صوتها وماقالته عنه بأنه ليس برجل وليس لديه نخوة قد فعلت كارثة كبرى، كما أن حديثها معه بأنه أنفق أمواله عند أهله فلا دخل لها بالأمر وهو يفعل ما يريد موضحة أن الرجال لا يحبون التحدث في مثل هذه الأمور خاصة من زوجاتهم.



أنت ماكينة لتصنيع المشاكل 

وصفتها "إ.أ" أنها ماكينة لتصنيع المشاكل كما طلبت منها أن تعتذر من زوجها بسبب ما قالته في حقه وما فعلته معه ونصحتها بأنها يجب أن تكون أعقل من ذلك في حل مشاكلها.

الخطأ عندك منذ البداية 

كما تعجبت "د.ع" من شكوى صاحبة المنشور خاصة وأن الخطأ عندها منذ البداية مؤكدة على أن عصبيتها سوف تتعبها وتتعب زوجها معها ولابد لها من أخذ الأمور ببساطة وتعتذر له عما بدر منها.


اقرأ أيضًا..

ads