الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة نيو كلاسيك تعود مرة أخرى في ديكور المنازل

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 09:40 م
هير نيوز

تهتم النساء دائما بتتبع الموضة سواء كان ذلك في الأزياء أو حتى في ديكور المنزل، فالمرأة هي سيدة منزلها وتحتاج أن يكون في أفضل شكل ومواكب لموضة الديكور.



وظهرت موضة "النيو كلاسيك" في ديكور واثاث المنازل لعام 2022 والتي تتبعها كل النساء بشكل خاص عند تجديد ديكور المنزل أو تأسيس منزل حديث.

وإليك أبرز أنماط موضة النيو كلاسيك في ديكور المنازل: 

- الأثاث المنحوت

يعتبر الأثاث المنحوت أبرز الأنماط التي ظهرت في موضة الأثاث الكلاسيكي، كما يتم استخدام النوافذ بحجم كبير وتوظيف المرايا. والآن أيضا يمكن أن تظهر تلك القطع من الأثاث في ديكور المنازل مع مزجها بألوان وأشكال مودرن حديثة تناسب الوقت الحالي وبالتالي يظهر ديكور منزلك بشكل نيو كلاسيك.


- الألوان المحايدة

تعتبر الألوان المحايدة أهم ما يتميز به ديكور "النيو كلاسيكي"، فهي مناسبة مع ديكور قديم ومطعم ببعض الألوان الحديثة.

ولتحقيق الطراز "النيو كلاسيكي" هناك الكثير من الأشياء المميزة منها: "البانوهات" الجدارية المصنوعة من الجبس، والمصممة بصورة بسيطة بدون نقوش، والألوان الترابية (البيج والرمادي) على الأرضيات الخالية من أي رسوم والموزعة قطع السجاد عليها.


- تحف وقطع ديكور أقل

لا مكان للتزويق في النمط النيو كلاسيك، حيث تتقدم الوظيفة على الجوانب الجمالية، ويجب أن تكون كل قطعة عملية ومستخدم بدلا من تحف بلا أهمية.

كما يمكن استخدام الخشب وقشرة الخشب ومواد مثل: البلاستيك والأكريليك، كما لا توجد قيود تجاه الألوان في الطراز الحديث. لكن اختيار القطع الكبيرة الأساسية بألوان محايدة مناسب جدا، مع إضافة الألوان إلى التفاصيل، مثل: الكراسي الجانبية باللون البرتقالي، أو الأخضر الزيتي.

اقرأ أيضًا..

ads