الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة في قضية خلع: «بنتي أصيبت بمرض خطير بسبب فلوسه الحرام»

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 10:35 م
هير نيوز

في دعوى خلع، وقفت الزوجة إيمان.م، تحكي تجربتها الزوجية كما وصفتها مع زوجها الذي يعشق المال الحرام قائلة، أنه يحب أكل الحرام السحت، ودائما يقول المال الحرام له مذاق آخر. 


وأكملت قائلة أنه رغم حدوث الكثير من المصائب التي تنذر أن ما يفعله حرام لدرجة أنها جاءت في أقرب الناس إليه ابنته وإصابتها بمرض خطير وتم شفائها بعد صرف أموال طائلة عليها وأخذها كل ما يحتكم على أموال في البنك إلا أنه عاد مرة أخرى إلى مصالحه الشمال كما يصفها دائما. 


زوجة في دعوى خلع: يعشق المال الحرام



وطبقا لأقوال الزوجة، يقوم زوجها بالاتجار في بعض الأمور الحرام، ويستعين ببعض أصدقائه لكي يتكسب هذا المال واستطاع أن يشتري بيت وسيارة في وقت قصير مرة أخري لكن هذه المرة أنا أعلم أن عقاب ربنا سوف يكون كبير لأنه أنذره أكثر من مرة ولا أريد أن يكون هذا العقاب في ابنتي وابني لهذا أقمت دعوى خلع حتى أبتعد عن هذا الشخص الي يعشق الحرام.


وأضافت، بالفعل حصلت على الطلاق، ولكنه قبل الانفصال وخلعه لهف كل أموالي، ولم يردها واضطررت إلى إقامة دعوى تبديد ضده كما رفعت دعوى أخرى بإيصالات الأمانة التي أخذتها ضده، وهرب.


وأوضحت أنه كلما مر بضائقة مالية يبيع أحد محتويات أثاث الشقة، وفي النهاية أصبح الأمر بالنسبة له مثل السرقة، فقد أخذ أموال صديق له في العمل دون درايته، وعند كشفه يتعامل بنفس الأسلوب وطريقة الاعتذار وأنه سيسددها ولكنه لم يسدد أي شيء، حياة بائسة عشتها معه، وفي النهاية أيضا اكتشفت أنني أعيش في شقة فاضية باع تلت أرباع عفشها، وديون كثيرة اتخذت بطريقة غير شرعية، ونعيش في ضائقة مالية كبيرة، ليس هذا فحسب بل أصبحت كل أموالنا حرام، وأكلنا وحياتنا كلها حرام.



واختتمت، بأنها أقامت دعوى نفقة وتبديد لكي تتحصل على حقوق أبنائها لكنه هرب وكأنه فص ملح وذاب.


اقرأ أيضًا..

بعد زواج 9 أشهر.. رجل في إنذار الطاعة: «زوجتي تعامل أمي كخادمة»


ads