الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"في أغرب واقعة انتحار" خمسيني ينهي حياته داخل غسالة في المغرب

الثلاثاء 05/يوليه/2022 - 04:07 م
هير نيوز


حين يفقد بعض ضعاف النفوس آمالهم وأمنياتهم يلجؤون للانتحار كوسيلة لإنهاء الألم النفسي الذي يمرون به، وينهون حياتهم بطرق مختلفة، فالبعض يتناول مواد سامة كحبوب الغلال وسم الفئران، وآخرون يلقون بأنفسهم من مرتفعات كالأبراج والشقق السكنية، والكثير يلقون بأنفسهم أمام القطارات ومترو الأنفاق.


 


انتحر في الغسالة


ففي السنوات الأخيرة، أصبح الانتحار سيناريو يكاد يتكرر يوميًا، ولكل منتحر رواية تختلف عن الآخرين، إلا أن هذه الواقعة تحمل السيناريو الأغرب.

شهدت المغرب، واقعة هي الأغرب من نوعها؛ حيث أقدم رجل على الانتحار بطريقة عجيبة بكل المقاييس، فقام بوضع رأسه داخل الغسالة المملوءة بالماء، بمنزل أسرته بحي رحبة الطين بمدينة كلميم المغربية، ليلفظ أنفاسه الأخيرة. 

وطبقًا للتقارير الإخبارية، الرجل يبلغ من العمر خمسين عامًا، ويُقال بأنه من ذوي الإعاقة؛ حيث كان يعاني من مرض مزمن، ليقرر فجأة التخلص من حياته وإغراق نفسه داخل الغسالة، ولم يُعرف سبب انتحاره حتى الآن. 

بعد الحادث، انتقلت عناصر الشرطة إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، بانتظار إخضاعها للتشريح الطبي.



اقرأ أيضًا..

أب يعذب ابنته ويقص شعرها: خلعت الحجاب وأدمنت المخدرات في تركيا



الانتحار وأرقام صادمة 


يذكر أن المغرب شهدت عدد من وقائع الانتحار مؤخرًا، وطبقًا لمنظمة الصحة العالمية، فإن ضحايا الانتحار يقدرون بنحو 700 ألف شخص حول العالم كل عام، وشخص واحد يفقد حياته، بسببه كل 40 ثانية.


الكلمات المفتاحية
ads
ads