الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لازم اتجوز عرفي عشان أنجح».. مطربة شابة تُهدد بالانتحار| فيديو

الإثنين 04/يوليه/2022 - 11:16 م
هير نيوز

هددت المطربة الشابة دينا المصري بالانتحار خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بسبب حالتها النفسية السيئة.. 


 


المطربة الشابة دينا المصري

وظهرت المطربة الشابة دينا المصري خلال مقطع الفيديو وهي في حالة سيئة جدًا وتوجه حديثها لأصدقائها، وأكدت أنه يئست من الحياة وأن الجميع يحاول استغلالها ولكنها لم تجد من يقدم لها يد المساعدة دون مقابل، ولهذا قررت أن تتخلص من حياتها أمام أعين الجميع.

 

كما شهد مقطع الفيديو توجيه رسالة من المطربة الشابة دينا المصري إلى من يحاول استغلالها حيث قالت: " أنا بكرهكم كلكم وتركت بعدها السيارة"، وبعد ذلك انقطع الفيديو وسط حالة من القلق الشديد بين أصدقائها الذين حاولوا التواصل معها إلا أنها أغلقت الهاتف ولم يتم الإعلان حتى الآن عن أى أخبار تفيد بإنقاذها أو حتى تنفيذها لقرار الانتحار. 


ولازالت هناك محاولات من أصدقائها للتواصل مع أسرتها أو من يملك أي وسيلة تواصل معاها.


تعليقات الجمهور على تهديدها بالانتحار

وحظي الفيديو على عدد كبير من التعليقات عبر حسابها على " فيسبوك" فعلى سبيل المثال كتب حساب باسم أيمن الغندور: "يا دينا استهدي بالله مافيش حاجة تستاهل كل الكلام ده عارفه لأني متابعك من زمان أنا متابعك وحابب فيكي تحدياتك وعارفك أصيلة وفنانة وكبيرة"، بينما كتب حساب آخر باسم سامح عبد الله: "المفروض أن تفخر دينا بنفسها بعد ما حققته بكل الظروف الصعبة دى".

 



وكان في وقت سابق قد انتشر مقطع فيديو صادم للمطربة دينا حسين، يكشف عن معاناتها من أجل تحقيق طموحاتها داخل الوسط الفني، وأكدت أن كل المنتجين أشادوا بصوتها، ولكن قرار منحها فرصة الوصول إلى الجمهور يبقى رهن تقديم تنازلات أخلاقية، أو القبول بالزواج عرفيا من المنتج، حيث قالت: "هو احنا سمعتنا وحشة من فراغ، مش شرط الغنا بس، أي نوع من أنواع الفن عليه سبوت، لو الفن دا يا جماعة بالمنظر ده". 


وأضافت :" إني لازم أصاحب المنتج، أحسن لي إني أقعد بكرامتي، لو صوتي وحش قولولي أقعدي في بيتك وما تشتغليش، أنا تعبت ومش عارفة أعمل إيه".


دينا حسين هي مطربة شابة، قامت بالمشاركة في العديد من الحفلات الغنائية ولها عدد كبير من الجمهور الذي كان يحضر حفلاتها ويتفاعلون معها بشكل كبير.

 

..اقرأ أيضًا

«بلبس عريان».. دينا حسين تُعلق على إساءتها للفنانين| فيديو


ads