السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«القطة السافلة».. حورية فرغلي تصدم متابعيها وتقتحم عالم الغناء

الإثنين 04/يوليه/2022 - 09:06 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

تستعد الفنانة حورية فرغلي، لدخول عالم الغناء، وذلك بعدما انتهت من تسجيل أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم " القطة السافلة"، والتي جاءت من كلمات وألحان وتوزيع ميدو راشد وجيفارا بابلو الذى يشاركها أيضًا في الغناء ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.. 


القطة السافلة.. حورية فرغلي تقتحم عالم الغناء


 

وكانت الفنانة حورية فرغلي في وقت سابق قد كشفت عن اجرائها لعملية جراحية فقالت: "أنا لسه خارجة من المستشفى كنت بعمل عملية إزالة خراج، الظاهر إن العين صابتنى، والبعض مركز معايا بدون داعى".


وتستعد الفنانة حورية فرغلي لمسلسلها الجديد، حيث أعلنت الفنانة على تعاقدها لبطولة مسلسل "المدينة الجامعية" المكون من 10 حلقات، ومن المنتظر أن يبدأ تصويره خلال شهر يوليو المقبل، كما أنها تستعد لعرض الجزء الثالث والأخير من مسلسل " أيام " خلال الفترة المقبلة، بعد عرض أول جزأين كل جزء من 15 حلقة قبل شهر رمضان الماضى.


 


وكان مسلسل " أيام " من تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى.


وتدور أحداثه في 45 حلقة، كما تدور أحداث المسلسل فى إطار دراما شعبية، حول عبير (شيرى عادل ) التي تعيش في بيت عمها رياض أبو الدهب وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تحاول جاهدة إبعاد عبير عن بيت عمها طمعا في اﻻستيلاء على ثروته.


كما صرحت الفنانة حورية فرغلي في وقت سابق ايضًا عن حقيقة ارتباطها العاطفي بعد انتشار الكثير من الأخبار حول حياتها الشخصية، فقالت :"مش بعيش قصة حب، وياريت نفسي بس أول ما ارتبط هقول لجمهوري ومش هخبي، لأني هكون فخورة بالشخص اللي هرتبط بيه، ووالدي أول ما شاف الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي كلمني من الكويت يباركلي وأتذكر أني ارتبطت بجد".

 

..اقرأ أيضًا

حورية فرغلي لـ"هير نيوز": لست مطربة ولكن قررت خوض تجربة الغناء


ads
ads