الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ماتت بالسكتة القلبية».. وفاة نمساوية 68 عاما بعد هجوم قرش أفقدها ساقها وذراعها بسهل حشيش

الأحد 03/يوليه/2022 - 05:46 م
هير نيوز

لقيت امرأة عجوز نمساوية تبلغ من العمر 68 عامًا، حتفها بعد أن هاجمتها سمكة قرش مما أدى لفقدانها ذراعها وساقها في خليج سهل حشيش، جنوب الغردقة، في البحر الأحمر.


هجوم سمكة قرش على سائحة نمساوية

طبقا لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، كانت المتقاعدة النمساوية تسير في المياه الضحلة أثناء استخدام أنبوب التنفس ذي الزعانف على مقربة من الشاطئ بالقرب من الغردقة، وذلك خلال عطلتها التي تقضيها في مصر لمدة شهر برفقة شريكها المصري. 



كانت السيدة، وهي سائحة من كرامساش، تيرول، في المياه بالقرب من الشاطئ، قبل أن تتحول المياه حولها للون الأحمر، وتصرخ في رعب للمساعدة، حيث تعرضت لهجوم سمكة قرش، يُعتقد أنها إما قرش ماكو أو قرش أوشيانيك أبيض.

حاول المتفرجون المرعوبون تشتيت انتباه الحيوان، وقال مسؤول صحي مصري إنها نُقلت بعد ذلك إلى مستشفى النيل الخاص حيث تعذر إنعاشها ويعتقد أنها ماتت من "صدمة مؤلمة" على الأرجح بنوبة قلبية.

إغلاق سواحل سهل حشيش



وقال مسؤولون بمحافظة البحر الأحمر أمس، للصحفيين إن منطقة الهجوم والغردقة ستغلق أمام جميع الأنشطة البحرية بما في ذلك الصيد والغوص. 

وتلقت المرأة الإنعاش القلبي الرئوي في مكان الحادث لكنها توفيت بعد دقائق في سيارة إسعاف. أفاد التقرير أنها كانت تسير على مسافة ليست بعيدة من الشاطئ عندما تعرضت للهجوم وما زال من غير الواضح كيف اقترب القرش منها.

اقرأ أيضًا..

ads