الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تداول فيديو استغاثة فتاة من والدها بتهديدها بالقتل.. الداخلية تكشف الحقيقة

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 01:27 ص
هير نيوز

جريمة مثيرة وغريبة، بدايتها كانت لفتاة نشرت فيديو وصور على موقع الفيس بوك، تستغيث فيه من والدها الذي يهددها بالقتل وسبق له وأن عذبها وقص شعرها، وتفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا معها، وبالفعل رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المنشور وتم التحقيق في الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث لكشف حقيقة ما تم تداوله.




وفي خلال وقت قصير نجحت الأجهزة الأمنية الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات تداول منشور على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً استغاثة إحدى المواطنات بالأقصر من تهديد والدها لها بالقتل.


وأفاد بيان وزارة الداخلية، إنه بالفحص أمكن تحديد القائمة على نشر المنشور، وتبين أنها طالبة سنها 21، مقيمة بدائرة مركز شرطة القرنة بالأقصر، وبسؤالها قررت تضررها من والدها لتهديده لها ولوالدتها وشقيقيها بالقتل بسبب خلافات حول المسكن المملوك لوالدتها، وذلك لرغبة والدها "المشكو فى حقه" فى التنازل عنه لصالحه.


وأوضح البيان الصادر من الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أن الطالبة أضافت سابقة تعدى والدها عليها وقص شعرها منذ فترة، وأنها قامت بنشر المنشور المشار إليه على صفحتها الشخصية بغرض الاستغاثة من والدها ولاتخاذ الإجراءات القانونية قبله.




وأوضحت الأجهزة الأمنية أنه باستدعاء المشكو فى حقه وله معلومات جنائية، ومقيم بذات الناحية، وبمواجهته أنكر ما جاء بأقوال نجلته، كما أضاف بوجود خلافات بينه وبين والدة الشاكية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

..اقرأ أيضًا

نكشف حقيقة المنتقبة خاطفة الأطفال بوخزة دبوس في سوهاج


ads