الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالشوكة والسكينة» اتعلمي إتيكيت أكل الملوخية في العزومات| فيديو

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 07:54 م
هير نيوز

تنشر ملكة جمال مصر السابقة، أمينة شلباية، العديد من مقاطع الفيديو التي تتحدث فيها عن الإتيكيت على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكانت أحدث مقاطع الفيديو التي نشرتها عن إتيكيت تناول الملوخية.. 



إتيكيت أكل الملوخية 

وقالت شلباية إن الجميع يحب تناول الأرز مع الملوخية، ومن اتيكيت تناول الملوخية هي وضعها فوق الأرز وليس العكس وضع الأرز بداخل طبق الملوخية، كما يجب تناول الملوخية مع الأرز بالشوكة والسكينة.



وشرحت كيفية تقليب الأرز مع الملوخية عن طريق خلطهما فوق بعض، مع الحرص بعدم إصدار أصوات، مع تناول الطعام أيضاً بدون صوت.

وتابعت شلباية أن الأرز مع الملوخية يتم تناوله بالشوكة بنفس طريقة تناول الأرز العادي، عن طريق وضع الأرز بواسطة السكينة على الشوكة وتناولها، أو ترك السكينة وتناول الأرز بالشوكة بشكل سهل.

بالشوكة والسكينة 



وأشارت إلى أن بعض الناس تحب تناول الملوخية مع العيش، وفي تلك الحالة شرحت تناول الملوخية بالمعلقة والتي يتم تناولها مثل الشوربة بالمعلقة من طرف الطبق لداخله بجانب المعلقة.

وشرحت شلباية تناول الملوخية بالعيش حيث يتم تناول الملوخية بالمعلقة ثم الحصول على قطعة من العيش في الفم بعد الملوخية، بدلا من وضع الملوخية في الطبق.

وأكدت أنه من الضروري ترك المعلقة بعد الانتهاء من تناول الملوخية في الطبق المخصص لك أو بجانبه، وليس بطبق العيش أو على السفرة.

اقرأ أيضًا..

ads