السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تدشين مبادرة «فرحة قلب» للأطفال ذوي الهمم بالتعاون مع سيدات أعمال الجالية المغربية

الأحد 26/يونيو/2022 - 09:34 م
هير نيوز

دشن السفير المهندس فتحي عفانة، بالتعاون مع سيدات أعمال الجالية المغربية ومركز الشارقة للطب الشمولي ورويال كيور مبادرة "فرحة قلب" ، وذلك خلال جولته لعدد من مراكز التأهيل لأطفال التوحد.


وأكد المتحدث الرسمي خلال زيارة سيدات أعمال الجالية المغربية لمركز الطارق لتأهيل الأطفال أن المبادرة التي تم طرحها لاقت ترحيبا كبيرا من قبل الجالية المغربية التي تؤكد انها ستتواجد في كل مبادرات مركز الطارق لأطفال التوحد.




وشهدت المبادرة التي نظمها مركز الطارق للتأهيل والتوحد حضور عدد كبير من الأطفال مغاربة وكانت فرحتهم كبيرة بمبادرة "فرحة قلب".


وحرص القائمين على المبادرة على غرس السعادة في نفوس الأطفال المشاركين في المبادرة وذلك عن طريق توزيع كسوة العيد وعيدية بقيمة 500 درهم إماراتي بالإضافة لهدايا تعليمية متنوعة للمسجلين بمركز الطارق للتأهيل والتوحد بحضور أهالي الأطفال .




وكرم الدكتور أديب ياسين بتكريم الحضور وتوزيع الهدايا مع سيدات الأعمال من الجالية المغربية ، حيث صرح الدكتور أديب ياسين عن شكره لمركز الطارق للتأهيل والتوحد على دعوته للمشاركة وتكريم الرعاة.


ويعتبر الدكتور أديب ياسين من أوائل الداعمين لقضايا أطفال التوحد والمركز منذ عام 2013 الى يومنا هذا عن طريق مشاركته بعمل مشاريع خيرية وريادية للأطفال.


كما أعرب المهندس فتحي جبر عفانة الرئيس التنفيذي لـشركة فاست لمقاولات البناء عن سعادته البالغة بنجاح مبادرة فرحة قلب التي تجدد بمناسبة عيد الاضحى المبارك بمشاركة أبناء مركز الطارق للتأهيل والتوحد والمشاركين بالاحتفالية في جو مليء بالفرح والسعادة والإيجابية.


ومركز الطارق للتأهيل والتوحد له باع طويل في خدمة أطفال التوحد، ويطلق مبادراته الإنسانية ضمن فعاليات "عام الخير" و بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك بالتعاون مع شرطة دبي سنة 2017 ، حيث شارك اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق بحفل اطلاق المبادرة عام 2017 و قام بتقطيع كعكة "فرحة قلب" مع الصغار بحفل اطلاق المبادرة الذي تم تنظيمه بفندق الروضة دبي من نفس السنة ، تم تكريم شرطة دبي وسعادة اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق بلقب سفراء الخير في عام الخير (2017) تقديرا لجهودهم المتميزة والمثمرة في إنجاح مبادرة ( فرحة قلب ) التي استمرت للعام الخامس.


اقرأ أيضًا..

لمواجهة عمالة الأطفال.. «القومي للأمومة» و«العمل الدولية» يتحركان في 5 محافظات


ads
ads