الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهندة مغربي لـ«هير نيوز»: سعيدة بالمشاركة في أمم إفريقيا وهذه أمنيتي

الجمعة 17/يونيو/2022 - 12:08 ص
هير نيوز

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر لجنة الحكام، عن أطقم التحكيم التي تدير منافسات بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم سيدات والتي تقام في المغرب 2 يوليو المقبل حتى 23 من ذات الشهر، وكان من بينهم الحكمة الدولية المصرية شاهندة مغربي.


تعليق شاهندة مغربي

قالت شاهندة المغربي الحكمة الدولية: "أشكر الله على مشاركتي في بطولة قارية قوية جديدة ووجودي ممثلة للتحكيم النسائي في مصر يشعرني بالسعادة والفخر، وأشكر الكابتن عصام عبدالفتاح على دعمه لي وللمحكمات بشكل عام والتحكيم المصري".


وأضافت المغربي في تصريحات خاصة لـ «هير نيوز»، "أتمنى أن أكون خير ممثلا للتحكيم المصري في البطولة والتحكيم النسائي بشكل عام".


 


وأعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي عن اختيار شاهندة مغربي وطاقم تحكيم مصري بالكامل للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم سيدات بالمغرب وجاء التشكيل كالتالي:


طاقم حكام مصري بقيادة شاهندة المغربي، حكم ساحة، ومساعدين يارا عاطف ومنى عطا الله، وحكمين فيديو، أحمد الغندور وأحمد حسام طه.


 


ويخوض 12 منتخبًا منافسات بطولة أمم إفريقيا للكرة النسائية، تم توزيعها على 3 مجموعات وتحمل كل مجموعة 4 منتخبات، يصعد من كل مجموعة أصحاب المركزين الأول والثاني، ويرافقهما صاحب المركز الثالث إلى الدوري ربع النهائي.


اقرأ أيضًا..

منتخب ناشئات اليد يواجه الزمالك استعدادًا لبطولة العالم


ads
ads