الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على شواطئ الغرام.. حكايات السيدات مع فصل الصيف وموسم الخيانات

الجمعة 17/يونيو/2022 - 09:25 م
هير نيوز

كشف استطلاع رأي للنساء عن ارتفاع نسبة الخيانات الزوجية خلال فصل الصيف، حيث اكتشفت الكثير من النساء خيانة زوجها وشريك حياتها في فصل الصيف، ما جعل البعض منهن يطلقن عليه "موسم الخيانات".

ومن جانبها قالت "سارة، وهي متزوجة منذ عشر سنوات: «اكتشفت خيانة زوجي في فصل الصيف على الرغم من أن ذلك ليس أساسي كان يمكن أن اكتشف في أي وقت آخر، ولكن وقت السفر في عطلة الصيف يحتاج بعض الرجال للمرأة المتفرغة التي تسعده بدلا من الزوجة المشغولة بالأولاد والمسؤوليات، ولذلك وجدت زوجي ينظر لامرأة أخرى كانت تجلس على الشاطئ بملابس البحر الخليعة».




وأضافت: «جذبه جمالها وهو ما جعله يخونني ولذلك أكره المصايف وفصل الصيف الذي يجعل الرجال يبحثون عن نساء جميلات غير زوجاتهن في المصايف وتجمعات الشواطئ».

ومن جانبها تروي "ماجدة": «كان زوجي يخونني لمدة أكثر من عامين وعلى الرغم من أني كنت أشعر الا اني اكتشفت ذلك في الصيف عندما سافر في عطلة مع المرأة التي يخونني معها ورأتهم الناس وأخبرتني وهو ما جعلني أربط الصيف دائما بالخيانة التي تعرضت لها، فالجميع يحب أن يستمتع في الصيف ويسافر الشاطئ وفي هذا الوقت يذهب الرجال مع نساء ويتم اكتشافهم».

وتشكو "مريم" من ذهاب زوجها مع صديقاته البنات في العمل في نزهة كل صيف ورحلات الشاطئ البحر ويتركها مع الأولاد في المنزل، كما أنها تشكل في خيانته لها وإعجابه بتلك الفتيات بسبب تغير معاملته معها، فالصيف يجعل النساء تكتشف مثل تلك الخيانات.

وقالت: «زوجي كان يتحدث في الهاتف ويهتم بالنساء الأخريات من صديقاته في العمل ولكن ما حدث خلال فصل الصيف والرحلات والعطلات هو ما تسبب في كسرتي وحزني منه».

اقرأ أيضًا..

ads