الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تشكو "جوزي بيفضل أمه عليا" والتعليقات: "وماله كل اللي معاه من خيرها"

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 04:01 م
هير نيوز


إن حب الأم لا يوجد من يُنازعه في قلوب أبنائها حتى الزوج أو الزوجة وهذه هي مشكلة اليوم والتي كتبتها إحدى السيدات على الفيسبوك؛ حيث قالت إنها تسكن مع حماتها في نفس المنزل؛ نظرًا لأن زوجها هو الابن الوحيد لها ووالده مُتوفًّى ولا يوجد أحد لأمه بعد الله سواه، وهي كزوجة تكون سعيدة ببر زوجها لوالدته كما أنه يُحسن إليها كزوجة؛ حيث لم ترَ منه أي شيء يغضبها طيلة الخمس سنوات الماضية وهم عمر زواجهما.


بيفضل والدته عليا


ولكن ما يُضايقها هو تعمده في أن يُشعرها بأنها أقل من والدته كأن يشتري لوالدته هدية ذهب في عيد ميلادها في حين يعطي زوجته مبلغًا بسيطًا في عيد ميلادها ويقول لها أن تشتري ما تريده، كما أنه حينما تلف هاتف والدته اشترى لها أحدث أنواع الموبايلات في حين أن زوجته لديها موبايل حديث ولكن ليس مثل الذي مع والدته، ليأتي آخر موقف حدث أمام الزوجة؛ حيث أعطى لأمه مبلغًا ماليًّا كبيرًا، وقال لها أن تجعله معها إن احتاجت أي شيء، وتسأل الزوجة هل لديها حق فيما تشعر أم لا؟





هي سر البركة 


أكدت "س.س" على أن الزوجة وضع والأم وضع آخر وليس هناك ما يستدعي غضبك؛ لأن ما أنتم فيه من خير وبركة وسعادة هي سره؛ لأنها راضية عن ابنها.


اقرأ أيضًا..




هذا الزوج لا تخافي منه


كما أوضحت "م.ع" لصاحبة المنشور أن الحقيقة أن والدته يجب أن تكون رقم واحد، وأنه في مهمة طالما والدته على قيد الحياة وهو أن يبرها ويُشعرها بأنها أهم شخص في حياته؛ كي لا تدخل الغيرة إلى قلبها ويشعر وكأن لم يعد لها أهمية مثل الأول، واختتمت كلامها بأن مثل هذا الزوج لا تخافي منه بل تطمئني إليه.


اقرأ أيضًا..



بطلي تُنكشي عن المشاكل


هذا وطلبت منها "ف.ع" من صاحبة المنشور أن تتوقف عن البحث في المشاكل؛ حيث يكفي أن لديها زوجًا محترمًا ولا ينقصها شيء كما أنه يُحسن معاملتها، مؤكدة على أنه هو وأمه فرع واحد وليس لها بعد الله سواه، ولعل غدًا يفعل أولادك معكِ كما يفعل أبوهم مع والدته. 


اقرأ أيضًا..

ads
ads