الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أخت جوزي بتكلم راجل غريب وشفت الشات بينهم».. والتعليقات: «استري عليها»

الأحد 12/يونيو/2022 - 11:30 م
هير نيوز

نشرت مشكلة بإحدى صفحات الفيسبوك لسيدة رأت مُحادثة على تطبيق "واتساب" بين أخت زوجها ورجل غريب وذلك أثناء استعارتها لهاتفها كي تجري عليه مكالمة، مؤكدة على أن تلك المحادثة فُتحت أمامها بمحض الصدفة، وهي الآن لا تعلم كيف تتصرف هل تتحدث في الأمر مع زوجها أم لا.

معقول اتفتحت قدامك بالصدفة

لتأتي غالبية التعليقات غير مقتنعة بأمر ظهور المحادثة أمامها بمحض الصدفة حيث قالت "و. س" في تعليقها من غير المقنع أنك وأثناء إجرائك للمكالمة ظهرت محادثة الواتساب أمامك بالصدفة إلا لو كنت أنتِ من قمت بالتفتيش في الهاتف.

مالكيش دعوة

هذا وطلبت منها "ن.ش" بأن تبتعد كل البعد عن الموضوع ولا تتحدث مع أحد فيه مشيرة إلى أنه ومن السهل أن تجعل ذلك الرجل أو غيره يُحدثك وتوقعك في الخطأ ثم تتحدث هي عنك.


استري عليها

نصحتها "ف. ع" بأن تستر على أخت زوجها كما أكدت على أن ما قامت به صاحبة المنشور من تجسس على أخت زوجها أمر مرفوض شرعًا.


لسه عندها رصيد من الستر

أما "ن. ح" فقالت في تعليقها أن لا تتحدث صاحبة مع أحد في الأمر فلا يزال لتلك السيدة رصيد من الستر عند الله وحينما ينتهي سيكشفها الله من عنده.

اتكلمي معاها الأول

في حين رأت "م. س" بأن تتحدث معها أولًا وتجعل معها صور من هذه المحادثة فإن تراجعت كان ذلك أفضل ولكن إن لم ترجع فعليكِ بإخبار أخيها بالأمر كله كي يجد حلًا لتلك المشكلة.

ممكن جوزك يطلقك

كذلك لفتت "أ. ي" نظر صاحبة المنشور إلى أنه من الممكن أن يقوم زوجها بتطليقها لخوفه من أن يكون قد سقط من نظرها من وراء فعلة أخته ويكون لا يُريد أن يشعر بالكسرة في عينك وفي مثل هذه الحالة ستكونين أنتِ الخاسرة في الأمر كله.

اقرأ أيضًا..

ads
ads