الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| خلافات ياسمين عبد العزيز.. بلاغ حفيدة أم كلثوم.. اتهام سعد الصغير بانتحال شخصية| فيديو جراف

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 04:09 ص
هير نيوز

تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز، التريند عبر محركات البحث على جوجل، وتحولت لحديث الجمهور، بعد الكشف عن إلغاء متابعتها لحساب زوجها النجم أحمد العوضي على "إنستجرام"، وهو ما يشير لوجود خلافات داخل الكواليس بينهما، ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد حيث اشتبكت مع شقيقها وائل عبد العزيز، وهددت بمقاضاته في حالة الحديث عنها عبر أي وسيلة إعلامية والسوشيال ميديا أيضا.


بلاغ من حفيدة أم كلثوم بعد الإساءة للراحلة

تقدمت حفيدة أم كلثوم، ببلاغ رسمي ضد أحد الشعراء المغمورين، وذلك بعد تطاوله على الراحلة من خلال ندوة ثقافية، والتطرق لحياتها الشخصية وسمعتها بشكل غير لائق.

سعد الصغير متهم بانتحال الشخصية

يواجه المطرب الشعبي سعد الصغير، أزمة جديدة بسبب مزحة له مع جمهوره فور تداول صورة لنجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح من طفولته مع طفل آخر يشبه إلى حد كبير سعد الصغير الذي نشر الصورة على اعتبار أنه هو ليداعب صلاح وجمهوره، ولكن سرعان ما خرج صاحب الصورة الحقيقي يهدده بانتحال شخصيته واللجوء للقانون، في حين كان قد نفى سعد علاقته بالصورة في منشور آخر مؤكدا أنه شبيه له.

الموت يلاحق الفنانين
أعلن النجم اللبناني رامي عياش، خبر وفاة والده في الساعات الماضية، بينما لاحقت شائعة الوفاة من جديدة الفنان أحمد ماهر الذي خرج ليؤكد أنه بخير ولا صحة لما يتردد.

اقرأ أيضًا..

ads