الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لانفصال شاكيرا وبيكيه.. قصة حب عنيفة انتهت بالخيانة| صور

السبت 04/يونيو/2022 - 08:03 م
هير نيوز

تعد قصة حب بيكيه وشاكيرا أحد أبرز قصص الحب بين لاعبي كرة القدم حول العالم وكذلك بين المطربين العالميين، لا سيما وأن المغنية المشهورة تكبره بما يقرب من 10 سنوات، ولذلك فإن النهاية المأساوية لعلاقتهما مثلت صدمة كبيرة لجمهورهما حول العالم، وتعرض «هير نيوز» أبرز محطات ارتباط شاكيرا وبيكيه من البداية وحتى نهايتها بالخيانة التي اكتشفتها المطربة العالمية.. 

 



بدأت قصة حب جيرارد بيكيه نجم نادي برشلونة الأسباني، والمغنية العالمية شاكيرا في أعقاب بطولة كأس العالم 2010، حيث قرر الثنائي الارتباط والانتقال للعيش سويًا.

 



خبر ارتباط شاكيرا وبيكيه هز الوسط الرياضي والفني حينها، حيث إن اللاعب الإسباني يصغرها بحوالي 10 سنوات، بالإضافة إلى أنه يعد أحد أوسم لاعبي كرة القدم، وله العديد من المعجبات، لكنه في النهاية قرر الارتباط بالمطربة العالمية المعروفة للجميع جيدًا.




على الحلوة والمرة

كانت شاكيرا جنب إلى جنب مع بيكيه طوال الوقت، كانت شاهدة على العديد من الانتصارات التي حققها رفقة فريقه برشلونة الإسباني، أحد أكبر الأندية الرياضية حول العالم، كما كانت بجواره دائما وقت الهزائم، وهو الآخر كان لها كذلك، حسب ما صرح الثنائي للصحافة في وقت سابق.

 

 

 

اليوم، وبعد قصة حب استمرت ما يقرب من 12 عامًا، وأسفرت عن إنجاب طفلين، بيكيه وشاكيرا قررا الإعلان رسميًا عن انفصالهما، وطالبا الجميع بتحري الدقة فيما ينشر حفاظًا على أطفالهما.


 

انتقام شاكيرا من بيكيه

واعتبر البعض قرار الانفصال، قرار انتقامي من شاكيرا التي كانت قد ضبطت بيكيه يخونها مع امرأة أخرى خلال الفترة الماضية وقررت أن يعيش بمفرده بعيدًا عنها، ليعود في منزله القديم الذي كان يسكنه قبل الارتباط بالنجمة العالمية.


اقرأ أيضًا..

بعد خيانته لها.. بيكيه وشاكيرا يُعلنان انفصالهما رسميًا


ads