الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد خيانته لها.. بيكيه وشاكيرا يُعلنان انفصالهما رسميًا

السبت 04/يونيو/2022 - 02:30 م
هير نيوز

أعلن المدافع الإسباني جيرارد بيكيه نجم نادي برشلونة وزوجته المغنية العالمية شاكيرا، اليوم السبت، أنهما اتخذا قرار الانفصال عن بعضهما، بشكل رسمي.

 

وقال الثنائي في بيان رسمي مشترك بينهما، «نأسف على تأكيدنا أننا ننفصل، نتمنى احترام الخصوصية، رجاءً من أجل أطفالنا، وشكرًا للجميع».

 



كانت ترددت أنباء خلال الأيام الماضية، عن أن شاكيرا ضبطت بيكيه أثناء خيانته لها مع امرأة أخرى، وقررت بعدها أن تعاقبه بالعيش في منزل بمفرده بعيدًا عنها وعن أولادهما، حيث ظل لاعب برشلونة منعزلًا في شقته القديمة الكائنة ببرشلونة والتي كان يعيش بها قبل الارتباط بأم أولاده.

 

وأكدت التقارير الصحفية بعد ذلك أن شاكيرا تفكر في الانفصال، بسبب ما أقدم عليه بيكيه لاعب نادي برشلونة الإسباني، حيث تأثرت بشكل سلبي بعدما اكتشفت خيانته لها.

 



جدير بالذكر أن الثنائي الشهير بيكيه وشاكيرا كانا من أشهر العلاقات في العالم، بسبب القصة الرومانسية التي نشبت بينهما، قبل أن يقررا الارتباط ويظلا سويًا لما يقرب من 10 أعوام، لتصنف علاقتهما واحدة من أشهر العلاقات الزوجية بين نجوم كرة القدم حول العالم.

 

وكانت علاقة بيكيه وشاكيرا قد بدأت عقب بطولة كأس العالم 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقيا، حيث قدمت خلالها شاكيرا الأغنية الرسمية للبطولة، ليقررا الارتباط بعدها، لكنهما لم يقدما على الزواج الرسمي طوال تلك الفترة، على الرغم من أنهما أنجبا طفليهما «ميلان» و«ساشا».


..اقرأ أيضًا

"شاكيرا اتخانت" تعاطف رواد التواصل الاجتماعي مع المطربة الكولمبية بعد اكتشافها "خيانة بيكيه"



ads