الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موقف مُلتبس لـ وزيرة الصحة أثناء حضورها حفل زفاف

الإثنين 04/يناير/2021 - 04:30 م
هير نيوز


حرصت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان على ارتداء الكمامة، واتباع باقي الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وذلك أثناء حضورها حفل زفاف، كان قد تم دعوتها لحضوره، ولبت الدعوة، وربما يكون سبب تلبيتها الدعوة من منطلق إنساني، أو لصلة زمالة، أو لصلة قرابة. 

إلى هنا، موقف الوزيرة ليس فيه أي لبس، ولكن اللبس فى الأمر يأتي في باقي الحضور لحفل الزفاف، فلا يوجد أحد منهم يرتدي الكمامة، أو يلتزم بأي إجراءات احترازية، وهذا ما جعل التساؤلات تنهمر من هنا وهناك، حول رضاء الوزير بتقبل هذا الوضع، وحول عدم تركها للحفل على الفور، مع أنه حفل خارج عن السيطرة، وخاصة بعدما وجدت أن المدعوين لايلتزمون بإجراءات مجابهة كورونا، وكأنهم يعيشون في عالم آخر. 

والشيء الغريب أن هذا يتعارض قلبًا وقالبًا مع تصريحات هالة زايد حول خطورة ومخاطر الفيروس وهى المخاطر التى أدت إلى تأجيل الامتحانات بالمدارس، واستكمال دراسة باقي التيرم الأول "أون لاين" حرصًا على سلامة الطلاب والطالبات وسلامة أسرهم.

وما غاب على الوزيرة النشيطة صاحبة الإنجازات الكبيرة فى مجال الصحة، هو أن عدم ارتداء أمثال هؤلاء للكمامة وعدم إلتزامهم بالإجراءات الاحترازية يعد بمثابة دليل كافي على عدم تأثير تصريحاتها على الجماهير، وإن كانت هى قد أبدت إلتزاما كبيرًا بالإجراءات الاحترازية أثناء حضورها للعرس، الذى لم يلتزم فيه الجميع، بما فيهم العروسان بارتداء الكمامة. 

ظهرت السيدات هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بصورة تحضر فيها حفل زفاف تتوسطه العروسين وهم بدون كمامات وسط حفل زفاف في أحد فنادق القاهرة وجاء أغلب الحضور بدون كمامات.

ads