الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة.. دنيا عبد العزيز لـ"هير نيوز": لم أحتفل بزواجي حتى الأن

الأربعاء 11/مايو/2022 - 04:48 م
هير نيوز

تستعد النجمة دنيا عبد العزيز، للاحتفال بزواجها من المهندس مصطفى كامل، للمرة الثالثة من خلال حفل بإحدى المدن الساحلية التي وقع اختيار العروسين عليها.




وكشفت دنيا عبد العزيز لـ"هير نيوز" عن تفاصيل الحفل المنتظر، قائلة: "أود أن أوضح أنني لم أقم أي أفراح من قبل، وإنما حدث خلط وسوء فهم بأنني احتفلت بزواجي مرتين من قبل واستعد للثالثة وهذا غير حقيقي، لأن الحفل الأول كان عقد قراني، وبعده أقمت حفل بسيط دعوت فيه عدد من الأصدقاء المقربين بهذه المناسبة السابقة، وحتى الآن لم أقم حفل زفافي وذلك بسبب انشغالي بالتصوير وقتها وحتى نهاية شهر رمضان".


اقرأ أيضًا..



حفل الزواج


وعن تفاصيل الحفل المنتظر، أكدت أنها استقرت على مدينة نوبيع التي سوف تشهد حفل زفافها، وسيكون على نطاق ضيق، وسوف يحضره الأهل والأقارب وعدد من أصدقائها المقربين.

وتعيش دنيا عبد العزيز هذه الأيام حالة من السعادة الشديدة والحب مع عريسها المهندس مصطفى كامل، الذي كان يعد واحدا من الأصدقاء المقربين لها وتطور الأمر بينهما لقصة حب انتهت بالزواج.



وحققت دنيا عبد العزيز، نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "المداح 2" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة حمادة هلال، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وأحمد عبد العزيز، ومن إخراج أحمد سمير فرج.


ads