الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بعدما غازل المصريين برومانسية" السر وراء منع سعد لمجرد من الغناء في مصر

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 03:03 م
هير نيوز

"الجمهور المصري يشاور وأنا أنفذ".. بهذه الكلمات عبر النجم المغربي سعد لمجرد في تصريحات تلفزيونية عن رغبته الشديدة في الغناء بمصر وانتظاره إشارة المصريين لإحياء الحفلات الغنائية بها.




سعد لمجرد


ويأتي ذلك التصريح، بعد شهور قليلة من إلغاء حفل غنائي له بمصر دون الكشف عن أي أسباب من المنظمين له ومنه أيضًا على هذا القرار المفاجئ، رغم الدعاية الكبيرة التي سبقت الحفل.


اقرأ أيضًا..



باحب الشعب المصري جدًّا


وبهذا جدد سعد لمجرد، رغبة المصريين في مطالبته بإقامة الحفلات في مصر، خصوصًا بعد مغازلته لها بتصريحاته التلفزيونية والتي عبر فيها عن اشتياقه الشديد لها وحبه أيضًا، قائلا: "أتشرف بإني أغني في مصر، مش تقلان ولا حاجة، الجمهور المصري يشاور وأنا أنفذ، وأنا حقيقي بحب الشعب المصري جدًا ومشتاق له".

وعلم "هير نيوز"، أن إقامة حفل للنجم سعد لمجرد في الوقت الراهن أمرا شبه مستحيل، وأن السبب وراء ذلك هو عدد من الحملات التي أقيمت ضده من قبل بعض جمعيات حقوق المرأة واللاتي كانت سببا أيضا في إلغاء حفله الأخير، وذلك بسبب اتهامه في قضية اغتصاب وتحرش.





ورغم ذلك يجهز سعد لمجرد لأغنية مصرية جديدة تحمل عنوان "الحلق إللى عامل قلق"، ومن المفترض طرحها خلال الفترة القادمة، بينما يحصد الفنان حاليا نجاح أغنيته الجديدة "من أول دقيقة" التي جمعته بالنجمة اللبنانية إليسا.


اقرأ أيضًا..

ads