الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيرونيكا كيشوفا لاعبة الشعلة: فتيات السعودية في حاجة للفرصة| صور

السبت 07/مايو/2022 - 10:03 م
هير نيوز

قالت السلوڤاكية فيرونيكا كيشوفا، لاعبة نادي شعلة الشرقية السعودي، إنها بدأت لعب كرة القدم وهي في عمر 7 سنوات، مع شقيقيها الاثنين، وأشارت إلى أن زوجها فيليب لاعب كرة القدم بنادي مانشستر سيتي، لم يكن له تأثير في نجاحها، قائلة: قبل أن ألتقي فيليب بسنة، كنت قد فزت بجائزة أفضل لاعبة كرة قدم في سلوفاكيا، لذا لم يكن له تأثير.



وعن بداية مسيرتها مع نادي شعلة الشرقية بالسعودية، قالت: ابني الأصغر كان عمره 6 أسابيع فقط عندما انتقلنا للعيش في السعودية، لذا بدأت العودة للتدرب شيئاً فشيئاً حتى استعدت لياقتي، وصديقتي الروسية "آنا" أخبرتني عن فريق شعلة الشرقية الكثير.

وعن رأيها بموهبة اللاعبات السعوديات، قالت السلوڤاكية فيرونيكا كيشوفا، أعتقد بما أن كرة القدم هي الرياضة الأولى في السعودية، فالفتيات يحبون اللعبة أيضاً، هنّ فقط بحاجة لفرصة كي يطورن مواهبهنّ، الوضع يتحسن وعدد الأندية النسائية في السعودية يزداد وهذا رائع.



وقدمت فيرونيكا كيشوفا نصيحتها للاعبات السعوديات كي يُصبحنَ من الأفضل في العالم في كرة القدم النسائية، قائلة: لدي نصيحة وهي ليست فقط للاعبات السعوديات، بل هي نصيحة للجميع، وهي أن نستمر بالعمل الجاد حتى لو لم يكن هناك شخصٌ يشاهدنا، أن نُفكر بإيجابية وأن لا نستسلم أبداً.

اقرأ أيضًا..

ads
ads