الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"زوجة أخي ترتدي أمامي ملابس كاشفة" والتعليقات: "متروحيش عندها تاني"

الأربعاء 04/مايو/2022 - 12:00 ص
هير نيوز

كتبت عضوة على إحدى صفحات الفيسبوك أن أخيها متزوج حديثًا وزوجته مُعتادة على أن ترتدي ملابس مكشوفة داخل منزلها، ولكنها تستشعر الحرج حينما تراها بهذه الملابس ولا تعرف كيف تجعلها تتوقف عن ارتداء هذه النوعية من الملابس، خاصة وأنها حينما تحدثت معها قالت لها إن هذا حلال.




تعليقات رواد التواصل الاجتماعي


لتأتي التعليقات منقسمة لنصفين فالبعض ضد أخت الزوج؛ حيث يرون أن زوجة أخيها حرة فيما تفعله طالما هي في بيتها، أما البعض الآخر فيؤيدها وبشدة وحجتهم الحكمة القائلة: "أنت حر ما لم تضر" موضحين من خلالها أن حرية الإنسان تنتهي عند حرية من أمامه.


ده ناقص تنام جمبه


هذا وقالت "ه.أ" ساخرة "يا ساتر يارب ده ناقص تنام جمبه هو فيه كده اهربي بسرعة لتعديكي" وذلك على حد تعبيرها، أما "خ.م" فتساءلت ما العيب في أن ترتدي هذا لزوجها؟


اقرأ أيضًا..





لا يجوز لها ارتداء ذلك أمام أحد


هاجمت "ه.ج" زوجة الأخ مؤكدة على أنه لا يجوز لها ارتداء مثل هذه الملابس المكشوفة أمام الناس، مُضيفة أن هناك ملابس لا يجوز لها أن ترتديها أمام أمها نفسها؛ حيث إن هناك حدودًا لعورة المراة أمام مثيلاتها من النساء.


يجب أن تراعي وجود أخت زوجها 


ليأتي تعليق "ع.س" رافضًا للأمر الذي عرضته صاحبة المشكلة، مُشددة على أنه يجب أن تراعي زوجة الأخ وجود أخت زوجها، بمعنى أنها لا ترتدي لأي سبب ما مثل هذه الملابس أمامها؛ حيث يمكنها ارتداء ما تريد وهي بمفردها ومع زوجها، ولا داعي لإظهار هذا أمام أي شخص.


اقرأ أيضًا..





لا مانع من أن تتعلم منكِ


أما "ك.ع" فقالت: إنه من الأدب والاحترام أنه حينما يأتي غريب إلى المنزل أن ترتدي سيدة المنزل لبسًا محترمًا، مُستكملة أنه إذا كانت زوجة أخيكِ لم تتعلم ذلك من والدتها فلا مانع من أن تتعلمه من حماتها أو أخت زوجها.


اقرأ أيضًا..

ads