الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زوجي لم يحضر عزاء والدي بسبب خلافات بينهما أرجع بيتي ولا لأ؟» والتعليقات: «متخربيش بيتك!»

الخميس 28/أبريل/2022 - 09:43 م
هير نيوز

بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" قامت عضوة بعرض مشكلتها والتي تتعلق بما فعله زوجها وقت وفاة أبيها حيث أنه لم يأت للعزاء؛ نظرًا لأنه كان هناك مشاكل بينه وبين والدها قبل ذلك وهي الآن في حيرة من أمرها هل تعود لبيتها أم لا مع العلم بأن لديها طفلين ولا تعرف ماذا تفعل حيال ذلك الأمر.


زوجك شخص لا يؤتمن

رأت "ن.ح" أن زوج صاحبة المشكلة هو شخص لا يؤتمن مؤكدة على أن مثل هذه المواقف تُظهر معادن الناس وتصرفه هذا حيال وفاة الوالد موقف لا يمكن تجاهله مطلقًا.

جوزك غلطان ولكن 

أكد "ن.م" على أن الزوج قد وقع في الخطأ بسبب ما فعله وكان من المُفترض أن يفصل بين ما حدث مع حماه من خلاف وبين واجب العزاء ولكن نصحها بأن تعود إلى بيتها وتُعاتب زوجها بهدوء عن هذا التصرف الذي بدر منه وأوجع قلبها.


الدنيا مبتقفش على حد

ونصحتها "ن.أ" بأن تعود إلى بيتها موضحة بأن الدنيا لا تتوقف بسبب وفاة أي شخص، وبالنسبة لعدم مجيء الزوج للعزاء فقد قالت بأن وجوده أو عدم وجوده لن يُزيد ولن ينقُص في شيء.

زوجك سيراكي ضعيفة

هذا وأكد "م.ن" لصاحبة المشكلة أنه في حال عودتها لمنزلها فسوف يشعر الزوج بضعفها؛ نظرًا لأن أبيها وهو من كان يأخذ بحقها قد توفي وحينها لا يمكننا توقع ما سيقوم به معها لذا فقد نصحها بألا تعود إلى بيتها.


زوجك لا يعرف شيء عن الرجولة

أوضحت "ح.ع" أن زوج صاحبة المشكلة لا يعرف شيء عن الرجولة والدليل على ذلك تركه لها في حزنها وشدتها، كما أبدت إشفاقها عليها مما ستجده منه حينما تعود.

لازم يعتذر

ومن جانبها رأت "م.م" أن تثبت صاحبة المشكلة على موقفها في عدم العودة إلى المنزل إلى أن يأت هو إليها ويعتذر عما بدر منه، أما "ح.إ" فقالت أن على الزوجة أن تعود لبيتها وإن وقع زوجها في ضيقة أن تقف بجواره كي يتذكر هو حينها ذلك الرجل الذي أحسن تربيتها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads