الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميار الببلاوي تتصدر التريند بعد الكشف عن عدد زيجاتها وأسرارها الشخصية

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 07:43 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة ميار الببلاوي، التريند على محركات البحث على جوجل، بعد الكشف عن أسرار حياتها الشخصية وعدد زيجاتها من خلال لقاء تلفزيوني ظهرت فيه كضيفة، لتثير الجدل بتصريحاتها التي أدلت بها.



وكشفت ميار الببلاوي بأنها لم تحظى بالاستقرار في علاقتها بسبب شعورها الدائم بالملل، حيث وصل عدد زيجاتها إلى أربعة، وذلك في تصريح لها عبر برنامج "هي وهما" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، قائلة: "أنا ست ملولة ومبستحملش الراجل يقعد على قلبي كتير.. وحظي وحش في كل زيجاتي، عايزة حد يبتكر ويفاجئني".

ونفت أن يكون سبب انفصالها في زيجاتها السابقة، هو كونها فنانة ومشهورة، وأن يكون ذلك عائقا في العلاقات التي مرت بها، قائلة: "محدش من أزواجي يستجرى يقولي بطلي تمثيل.. هما أصلا تزوجوني عشان ممثلة ومشهورة".



ولم تتوقف تصريحات ميار الببلاوي الجريئة عند هذا الحد، حيث كشفت عن أنها قررت العيش في أمريكا في فترة من الفترات، وافتتحت مشروع تجاري لملابس المحجبات والعبايات، ولكنه فشل، قائلة: "أختي قالتلي أنتي بتبيعي سبح في خمارة".



يذكر أن ميار الببلاوي، كانت قد خضعت لعملية جراحية دقيقة مؤخرا، لاستئصال الرحم، بعد إصابتها بورم سرطاني، نتج عنه مضاعفات عديدة بعد استئصاله منها مشاكل في الرحم.

اقرأ أيضًا..

ads