الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جوزي بيديني 6 آلاف جنيه مصروف وبيساعد والده ورافض يساعد والدي» والتعليقات: «جنس ملتك إيه؟!»

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 12:40 ص
هير نيوز

أثارت مشكلة تم عرضها بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" جدلا كبيرا بين رواد التواصل الاجتماعي، حيث عرضت صاحبة الأمر المشكلة كالتالي بأنها متزوجة منذ عام ونصف وزوجها يعمل في وظيفة محترمة ومرتبها كبير وتأخذ هي مصروف للبيت يبلغ 6 آلاف جنيه، ويستقطع الزوج جزءًا من راتبه بصفة شهرية كي يُعطيها لوالده لتسديد أقساط زواج أخته ولكنها علمت أن هذه الأقساط قد انتهت ولا زال زوجها يعطي والده المال ولذلك طلبت منه أن يعطي لوالدها نفس المبلغ كل شهر وحينما رفض تركت له البيت وذهبت لأبيها الذي شجعها على ذلك وتريد حل لتلك المشكلة خاصة وأنها تُخطط للخلفة كي تطلب منه الطلاق والنفقة بعد ذلك.

 

مش هتشوفي ريحة الخلفة

تسبب هذا المنشور في إحداث حالة من الغضب لدى رواد التواصل الاجتماعي والذين قد رأوها زوجة غير صالحة وتمنوا بعدم إكمال هذا الزواج، حيث دعوا بأن يُنجيه الله منها وأن لا تُرزق بالخلفة منه، حيث قالت "م.ز" متقلقيش مش هتشوفي ريحة الخلفة منه وذلك على حد تعبيرها، وأضافت بأن رجل مثل هذا بار بأهله سوف ينجيه الله من أمثالك.

ما تطلبيه في بيت الطاعة أحسن

كما رأت "ف.أ" أنه لا يحق للزوجة أن تحاسب زوجها على أمواله طالما لم يُقصر معها وألا تتدخل في كونه يُعطي أهله أم لا، وأكدت على أنه غير مُلزم بالإنفاق على أهلها، هذا وقالت "ك.ص" مستنكرة ما يحدث "ما تطلبيه في بيت الطاعة أحسن" وذلك على حد قولها.



إذا صلح الراعي صلحت الرعية

ومن جانبها أوضحت "س.ع" أن الموضوع كله يعود إلى تربيتها فإن كان كما اتضح أن أبيها يُشجعها على ذلك فلما التعجب من كلامها فببساطة وكما قال النبي إذا صلح الراعي صلحت الرعية، هذا ونصحتها "ل.م" أنها لو كانت تعمل فلتقتطع هي جزءا من راتبها وتُعطيه لأهلها.


ربنا بيرزقه عشان بره بأبيه

في حين اعتقدت "إ.خ" أن زوجها يريد مساعدة أبيه ولكن حفاظًا على ماء وجهه يقول أنه لازال يُسدد في أقساط زواج أخته، كما أكدت أن الله يرزقه نتيجة لبره بأبيه فيجب أن تٌعينيه على ذلك وليس العكس.

اقرأ أيضًا..

ads
ads