الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد الشرنوبي يرد على الهجوم عليه بسبب دوره في "فاتن أمل حربي"

الأحد 17/أبريل/2022 - 12:11 م
هير نيوز



رد الفنان محمد الشرنوبي، على الانتقادات التي طالته بسبب تجسيده لدور شيخ أزهري ضمن مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي تقوم ببطولته النجمة نيللي كريم، ويعرض في السباق الرمضاني الحالي.





وأكد محمد الشرنوبي في تصريح لـ"هير نيوز"، أنه كان يتوقع أن يثير العمل ككل جدلًا على الساحة وليس دوره فقط؛ لأن العمل يناقش قضية مثيرة ومهمة عن معاناة المرأة بعد الطلاق بسبب قانون الأحوال الشخصية.


شعور بالقلق


وأشار أنه كان ينتابه شعور بالقلق عند عرض دور "الشيخ يحيى" عليه الذي جسده داخل الأحداث وهو شيخ أزهري مستنير، وأن الأمور الدينية التي طرحت داخل الأحداث كان يشرف عليها أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، الدكتور سعد الدين هلالي، وكان أيضًا يشرف على دوره وطريقة نطقه للغة العربية وحفظ الآيات القرآنية والأحاديث، وبالتالي ما طرح على لسان الشخصية كان تحت إشراف عالم متخصص في الشؤون الدينية.

اقرأ أيضًا..




وأوضح أن دور الشيخ يحيى الذي جسده داخل الأحداث بمثابة تحدٍّ كبير له؛ حيث لم يقدم مثل هذه الشخصية من قبل، معبرًا عن سعادته الشديدة بالمشاركة في هذا العمل الذي وصفه بالمهم.


نبذة عن المسلسل


مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي ، خالد سرحان، محمد ثروت، فايدة عبد الغني، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى في أول تجاربه له مع الدراما التلفزيونية وإخراج ماندو العدل، ومن إنتاج جمال العدل.


ads
ads