الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كرش الكوميديا» سخرية رامز جلال من أحمد فتحي في رامز موفي ستار| فيديو

الإثنين 11/أبريل/2022 - 08:38 م
هير نيوز


استقبل الفنان رامز جلال، اليوم الاثنين 11 أبريل والعاشر من شهر رمضان، الفنان الكوميدي أحمد فتحي، في حلقة برنامجه المثير للجدل «رامز موفي ستار».


كرش الكوميديا

في البداية ظهر رامز جلال، وهو يتحدث عن الضيف الجديد في الحلقة وقدم أحمد فتحي، قائلا إنه انتهز فرصة الظهور مع فاندام ولم يصدق نفسه، كما سخر من وزنه وقال عنه: «كرش الكوميديا».



وبعد ظهور النجم الكوميدي أحمد فتحي، سخر رامز كالعادة من ملابسه، وقال: «ايه البنطلون ده» لأنه كان يسقط منه، كما علق على وزنه وسخر منه قائلا أن السلم لم يتحمل تلك الأوزان من قبل.

كما أشار رامز جلال بسخرية إلى الحقيبة التي يحملها أحمد فتحي، وقال: «ايه شنطة الحلاقين دي ده جاي يحلقلنا».

وكان أحمد فتحي، يرفض ارتداء الملابس المخصصة للدور الوهمي والباروكة، ولكن في النهاية وافق واستعد للمشهد، وفي حواره مع مذيع منصة شاهد قال إنه أتى من أجل أن يرى فاندام ويمثل معه فقط فهو مثله الأعلى.



وتقابل أحمد فتحي مع فاندام، وكان يبدو عليه السعادة والمفاجأة الشديدة برؤيته، وبعد ذلك اتجه معه لتصوير المشهد في الفيلم الوهمي ومن هنا بدأ المقلب.

«ينعل ابو السينما على التمثيل»

وبدأ هجوم باقي طاقم العمل على أحمد فتحي، في داخل السيارة ووقتها بدأ في الصراخ والخوف وقال : «ينعل ابو السينما على التمثيل»، وبعد توقف السيارة لم يستطع النزول منها وطلب أن ينتهي المشهد، وقال: « مش قادر اقف على رجلي رجعوني».

ووقتها علق رامز جلال وقتها: «انا هنزل اكمل على الدرفيل الي معانا»، منا علق رامز: «انا بدأت اخاف على الراجل».

ثم ذهب رامز إلى السيارة ليكمل المقلب ومع وصول السيارة إلى الجسر وكادت أن تقع، بدأ أحمد فتحي بالصراخ والبكاء قائلا: «ايه ده في ايه الحقوني» مع نطق الشهادة.


 
وبعد انتهاء المقلب، أنقذه رامز جلال وكشف له عن نفسه، ولكنه ظل يبكي مع النظر له في صدمة شديدة، ثم قال له احمد فتحي: «انا تعبان ومش قادر اقف على رجلي وعندي فوبيا من التعابين»، ولكن لم يغضب النجم الكوميدي من رامز جلال وضحك في النهاية وغنى له.

ads