الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«من 250 جنيهًا لـ 10 ملايين جنيه».. رحلة ياسمين عبد العزيز في الإعلانات بين الماضي والحاضر

الإثنين 11/أبريل/2022 - 10:26 م
هير نيوز

على الرغم من عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني بأي أعمال درامية هذا العام، إلا أن النجمة ياسمين عبد العزيز استطاعت أن تحظى بنجاح كبير من خلال مشاركتها في إعلان تلفزيوني لشركة اتصالات شهيرة جمعها بالنجم كريم محمود عبد العزيز.




وعلمت «هير نيوز» أن ياسمين عبد العزيز قد حصلت على أجر 10 ملايين جنيه مصري نظير تقديمها الإعلان، وهو أعلى أجر لممثلة في الإعلانات، إلا أنها بعيداً عن نجوميتها الكبيرة فهي تعتبر نجمة إعلانات منذ صغرها، وقدمت العديد من الإعلانات الناجحة على مدار تاريخها.




بدأت ياسمين دخول مجال الإعلانات عندما كانت في الثانية عشر من عمرها، حيث كان أول أجر تقاضته من الإعلانات 250 جنيها في إعلان لإحدى شركات الشوكولاتة الشهيرة، وبعدها انطلقت في هذا المجال وأصبح يزيد أجرها في كل إعلان.




الجدير بالذكر أن آخر مسلسلات ياسمين عبد العزيز في الدراما كانت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "اللى ملوش كبير"، وشاركها بطولته زوجها النجم أحمد العوضي وخالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان وأحمد سعيد عبد الغني ومحمود حافظ ودنيا عبد العزيز وفتوح أحمد وعايدة رياض وهدى الإتربي وإيمان السيد وأحمد الرافعي وبدرية طلبة وأحمد عبد الله محمود وصبا الرافعي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.


اقرأ أيضًا..

ياسمين عبد العزيز الأعلى مشاهدة رغم غيابها عن دراما رمضان 2022



ads