الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قائمة مسلسلات واجهت الفشل في رمضان 2022.. "فيديو"

الخميس 07/أبريل/2022 - 08:53 م
هير نيوز

بعد مرور الأسبوع الأول من عرض مسلسلات رمضان 2022 بدأ الجمهور يختار الأعمال الأفضل والأسوأ بالنسبة لهم، وفي الوقت التي حازت فيه مسلسلات عديدة باهتمام المشاهد المصري والعربي، جاءت أعمال أخرى غير جاذبة للجمهور بل إنها تعتبر فشلت في كسب نسب المشاهدة من الأسبوع الأول لها، ومن خلال السطور التالية نستعرض أبرز تلك الأعمال.

دايمًا عامر


رغم أنه يناقش أحد القضايا الهامة وهي قضية التعليم في مصر، إلا أنه لم يحظ باهتمام كبير من الجمهور.
مسلسل دايمًا عامر بطولة النجم مصطفى شعبان ولبلبة وعمرو عبد الجليل وميرنا نور الدين ونضال الشافعي وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفى ومحمد محمود وأحمد الشامي وسما إبراهيم وأمل رزق ولمى كتكت وأحمد عنان، وهو من إخراج مجدي الهواري.




يوتيرن


لم تستطع النجمة ريهام حجاج أن تحظى بنسب مشاهدة عالية من خلال مسلسلها الجديد "يوتيرن"، ويشاركها بطولته كل من نورهان وتوفيق عبد الحميد وعبير صبري وكريم قاسم ومحمود حجازي ومحمد كيلاني وصفاء الطوخي، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، من إنتاج شركة "العدل جروب".





اقرأ أيضًا..




مكتوب عليا


للمرة الثانية في دراما رمضان لم يقدر النجم أكرم حسني على العودة إلى النجاح والتألق الذي كان حليفه في بداية مشواره كممثل، ويحقق الفشل من جديد بمسلسله "مكتوب عليا"، الذي يشارك في بطولته كل من عمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا ولأول مره المطربة هلا رشدي والفنانة القديرة حنان سليمان وإسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.





رانيا وسكينة


يبدو أن الكوميديا ليس لها نصيب في النجاح مع الجمهور هذا العام، فلم يحظَ أيضاً مسلسل "رانيا وسكينة" بطولة مي عمر وروبي بالنجاح المرجو منه، ويشاركهم البطولة كل من عمر الشناوي وأحمد خالد صالح وسليمان عيد، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.





دوبامين


في أول بطولة مطلقة للفنانة ريم مصطفى بموسم رمضان من خلال مسلسل "دوبامين"، لم يستطع العمل المنافسة بقوة بين باقي المسلسلات المعروضة بل أنه ابتعد إلى حد كبير عن النجاح منذ الأسبوع الأول، ويشارك فيه كل من محمد كيلاني وبسنت شوقي ومروان يونس وباسل الزارو وتيام مصطفى قمر، وهو من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.





مين قال


على الرغم من أن مسلسل "مين قال" موجة بشكل مباشر إلى الشريحة الأكبر في المجتمع وهي فئة الشباب، إلى أنه لم يحظَ بنجاح ضخم وسط أعمال رمضان، وهو من بطولة جمال سليمان ونادين وأحمد داش وديانا هشام وجمال عبد الناصر وإلهام صفي الدين ومحمد زيزو وهنا داوود وأميرة دياب، ومن إخراج نادين خان وتأليف ورشة سرد مريم نعوم.




بابلو


يعود النجم حسن الرداد بعد سنوات من الغياب إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى من خلال مسلسل "بابلو"، ولكنه لم يحقق النجاح في أول أسبوع، بل أنه لم يقدم ما يجعل الجمهور يحرص على متابعة المسلسل في الحلقات الأولى منه، ويشارك في العمل كل من مصطفى فهمي وأروى جودة ونجلاء بدر وسلوى عثمان وهالة فاخر ومحمود حجازي وعثمان محمد علي.



عودة الأب الضال


استمراراً لحالة الفشل للأعمال الكوميدية في دراما رمضان هذا العام، لم ينجح الفنان بيومي فؤاد في حصد نسب مشاهدة كبيرة أو لفت انتباه الجمهور لمسلسله الجديد "عودة الأب الضال"، ويشارك فيه عبير صبري وخالد منصور وإيمان السيد وأميرة هاني ونور قدري، وهو من إخراج أحمد عبد العال وتأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد.




شغل في العالي


نجومية كبيرة تستحوذها كل من النجمتين فيفي عبده وشيرين رضا على المستوى الجماهيري ولكن هذا لم يشفع لهما في مسلسلهما الجديد "شغل في العالي"، ولم يحقق العمل النجاح؛ بسبب تكرار فكرته في أكثر من عمل فني من ضمنها أعمال قدمتها فيفي عبده من قبل، ويشاركهما بطولة المسلسل كل من توني ماهر وبسمة داود ومروان يونس، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.




ولاد عابد


ومن ضمن المسلسلات التي لم تحظى باهتمام من الجمهور هو مسلسل "ولاد عابد بطولة آيتن عامر ورياض الخولي وصبري فواز ومحسن محيي الدين وصفاء الطوخي وانتصار ومي الغيطي وإيهاب فهمي وفراس سعيد وصفوة وسما إبراهيم وجميل برسوم وتاتيانا ومحمد رضوان وسارة ناجي وعفاف مصطفى وأسامة عبد الله، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد.



ads