الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي تودع وحيد حامد: شعور يتجاوز الألم

السبت 02/يناير/2021 - 03:20 م
هير نيوز


نعت الفنانة ليلى علوي، الكاتب الكبير وحيد حامد، والذي توفي صباح اليوم، إثر تعرضه لأزمة صحية بدأت قبل أيام، ووصفت رحيله بأنه شعور يتجاوز الألم إلى أبعد الحدود. 

ونشرت الفنانة ليلى علوي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلةً: "رحم الله الأستاذ الكبير شيخ كتاب السيناريو وحيد حامد.. وألهمنا جميعًا الصبر والسلوان.. عزائي لزوجته العزيزة السيدة زينب والمخرج مروان حامد وكل عشاقه ومحبيه".

كما نشرت الفنانة ليلى علوي، بعض من كلمات الراحل وحيد حامد، أثناء أخر تكريم له بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، معلقة: "كلمات من الوداع الكبير أثناء تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي، وكأنه كان يشبع من محبيه ويلقي عليهم نظرة الوداع الأخيرة".

وتابعت: "رحلت جسدًا يا أستاذ وحيد لكن المواقف والأعمال لا ترحل.. شعور يتجاوز الألم إلى أبعد الحدود، شعور بفقدان جزء كبير من الذكريات والتاريخ والفن المصري كله".

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ 42، برئاسة المنتج محمد حفظي، كرم الكاتب وحيد حامد، حيث نال جائزة الهرم الذهبي، وسلمها له المخرج شريف عرفة على المسرح.

والكاتب الكبير وحيد حامد، من مواليد 1 يوليو عام 1944، وهو كاتب سيناريو مصري، عرف بتقديمه للأعمال المؤثرة في تاريخ السينما المصرية.

ads