الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفكار مجنونة لحفلات «اكتشاف نوع الجنين والبابي شاور»

الأحد 03/أبريل/2022 - 04:41 ص
هير نيوز

أصبحت النساء تهتم بكل اللحظات المميزة في حياتها بشكل كبير وتقيم لها احتفالات مبهجة لتسجل تلك اللحظات، فبعد حفلات الزفاف والتقاليع الجديدة التي ظهرت فيها مؤخرا أصبحت النساء تهتم بحفلات اكتشاف نوع الجنين عندما تكون حاملا، وايضا حفلات السبوع أو "البابي شاور" كما يطلق عليه بعد إنجاب الطفل.


وكشفت منظمة الحفلات والديكور، كارين روبرت، عن أحدث أفكار لحفل «اكتشاف نوع الجنين» وحفل «البابي شاور» التي أصبحت النساء تهتم بها في الفترة الأخيرة بشكل كبير.


حفلات اكتشاف نوع الجنين


وقالت كارين: «حفلات اكتشاف نوع الجنين منتشرة أكثر في الغرب ولكنها مؤخرا أصبحت تنظم في مصر ولكنها ليست منتشرة هنا بكثرة، وعند تنظيم تلك الحفلات يتم التعامل بشكل مباشر مع الطبيب المتابع لحالة الأم وبتأكد منه نوع الجنين وعلى أساسه اقوم بعمل الديكور سواء بنت أو ولد وأقوم بتنظيم الحفلة فيكون الأب والأم لا يعلمون نوع الجنين ويكون مفاجأة الحفل».



وأضافت: « تكون أجواء الحفل مبهجة وجميلة جدا لأني اكون منتظرة أن أرى رد فعلهم عند معرفة النوع، واستخدم في مثل تلك الحفلات البلالين بشكل كبير واحيانا استخدم إطار خشب مكتوب عليه نوع الجنين، وتختلف مشاعر الأم في حفلات اكتشاف نوع الجنين عن السبوع فتكون الأم منتظرة معرفة نوع الجنين بلهفة ويكون الحفل مفاجأة بالنسبة لها».

حفل السبوع أو البابي شاور


تابعت منظمة ديكور الحفلات قائلة: «لكن في حفل السبوع أو البابي شاور تختار الأم كل تفاصيل الحفل، ويختلف الديكور حسب المكان سواء كان في المنزل أو خارجه، ووقت الحفل يكون من الضروري تحديد كل شيء مع الأم والأب بسبب اهتمامهم بالطفل وبالحفل بشكل كبير خاصة إذا كان الطفل الأول لهم».



وأشارت كارين إلى أن حفل السبوع يعتبر من أهم الحفلات والمناسبات في حياة الأشخاص ولا تنسى أبدا، ويكون جميع أفراد الأسرة مجتمعين وسعداء بشكل كبير كما أصبح الجميع يهتم الآن بالديكور في تلك الحفلات أكثر من حفلات السبوع قديما.

اقرأ أيضًا..

ads