الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. زفاف أسطوري لابنة أصالة.. ومودل روز مُتهمة بالخيانة

السبت 26/مارس/2022 - 02:04 م
هير نيوز

شهد الوسط الفني على مدار الساعات الماضية، أحداث فنية متلاحقة، كانت حديث السوشيال ميديا، وتنوعت ما بين الأخبار السعيدة والحزينة، والتي يرصدها «هير نيوز» عبر التقرير التالي.

زوج مودل روز يتهمها بالخيانة 
بعد أيام من خلعه، هاجم رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، طليقته عارضة الأزياء الشهيرة مودل روز، عبر مقطع فيديو له نشره على تطبيق "سناب شات"، وجه فيه اتهامات عديدة لها منها سرقة أمواله وخيانتها له مع شخص آخر استعانت به في قضية الخلع التي رفعتها عليه، لتعود قضية الثنائي الشهير للصدارة مجددًا.



تكريم أدهم النابلسي
عاد الحديث من جديد عن الفنان أدهم النابلسي، بعد نحو ثلاث أشهر من إثارته الجدل بقرار اعتزاله الغناء، ولكن هذه المرة بعدما حصل على شهادة الإجازة في تلاوة وتجويد القرآن الكريم، حيث تم تكريمه بأحد المساجد الشهيرة بالعاصمة الأردنية عمان.



زفاف أسطوري لابنة أصالة 
لا حديث الساعات الماضية، سوى عن الزفاف الأسطوري لشام الذهبي ابنة النجمة أصالة، على رجل الأعمال أحمد هلال بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، والذي حضره العديد من نجوم الفن الوطن العربي ورجال الأعمال.

وتُعد هذه الزيجة هي الثانية لابنة أصالة، بعد الزيجة الأولى لها من ابن أحد رجال الأعمال، حيث وقع الانفصال بينهما في هدوء عام 2018.


وفاة أحمد حلاوة
بعد أقل من 48 ساعة على شائعة وفاته، رحل الفنان أحمد حلاوة عن عالمنا بعدما أهلكه المرض، ليضع نهاية حزينة للشائعات التي طاردته منذ دخوله المستشفى إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، والذي تسبب له في مضاعفات عديدة، واستقبل الوسط الفني الخبر بحزن شديد، حيث حرص على نعيه العديد من النجوم والنجمات.



تدهور حالة عهدي صادق 
تدهورت الحالة الصحية للفنان عهدي صادق، وذلك بعد نقله إلى المستشفى الأيام الماضية بسبب مشاكل صحية، حيث يمكث حاليا داخل العناية المركزة لتلقي الرعاية والعلاج، وقد تم منع الزيارة عنه بسبب حالته الغير مستقرة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads