الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أوهم ضحاياه بقدرته على العلاج الروحاني فلقى جزاءً غير متوقع

الأربعاء 23/مارس/2022 - 08:36 م
هير نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط أحد الأشخاص بأسيوط لقيامه بممارسة نشاط إجرامى فى النصب والاحتيال على المواطنات والتحصل منهن على صور لإبتزازهن عبر مواقع التواصل الاجتماعى. 

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة مركز شرطة السنطة بمحافظة الغربية، بتضررها من اضطلاع أحد الأشخاص بإرسال رسائل عبر تطبيق المحادثات "فيسبوك" للحساب الخاص بزوجها عبر ذات الموقع تحوى صورا خاصة لها مصحوبة بعبارات تتضمن ابتزازها مقابل عدم التشهير بسمعتها بنشر تلك الصور.

ضبط المتهم
بتكثيف الجهود ومن خلال استخدام التقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى مُرتكب الواقعة، أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة الغنايم بمحافظة أسيوط، وتبين قيامه بممارسة نشاط إجرامى تخصص في النصب والإحتيال على المواطنات وإيهامهن بقدرته على العلاج الروحانى والتحصل منهن على صور ثم يضطلع بابتزازهن مادياً وتمكنه من ارتكاب (3) وقائع بذات الأسلوب الإجرامي بنطاق مديرية أمن الفيوم.

بتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعُثر بحوزته على هاتف محمول بفحصه تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابه تلك الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..

ads